آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 08:10 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

انتخاب رئيس ومجلس إدارة ولجنة للرقابة والتفتيش للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي [في أول انتخابات الكترونية و برقابة دولية]

25 - أكتوبر - 2018 , الخميس 05:56 صباحا
422 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ انتخاب رئيس ومجلس إدارة ولجنة للرقابة والتفتيش للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي [في أول انتخابات الكترونية و برقابة دولية]

بشير سنان: أصدقائي حملتموني ثقل الجبال ولهذا الوفاء بالوفاء لكم [معاً نحو الأفضل]
الملعب/ خاص:
تم مساء أمس الأربعاء انتخاب رئيس ومجلس إدارة ولجنة للرقابة والتفتيش للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي برقابة دولية برئاسة رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي في أول انتخابات يمنية يتم اجراؤها عبر التصويت الالكتروني من خلال تطبيق موقع التواصل الاجتماعي واتس آب.

وأعلنت اللجنة المشرفة في بيان لها برئاسة حسن الوريث وعضوية عبدالعزيز عمر ويحيى عسكران عن الفائزين لعضوية مجلس الإدارة وهم بشير سنان، سامي الكاف، ريام مخشف، عبد السلام السودي، يحيى الحلالي، منصور الدبعي، وليد جحزر، سامي العمري، محمد بن عبدات، الدكتور محمد النظاري، أحمد مظفر، يزيد الفقيه، علي سالم بن يحيى، يحيى الضاوي، جمعان دويل. في ما فاز بعضوية لجنة الرقابة والتفتيش الزملاء محمد البحري، عاصم النهمي، ناصر الحربي، نشوان دحان، يوسف باسنبل.
ووجه الزميل بشير سنان الذي دخل الانتخابات بقائمة وفاز بأعلى الأصوات واختياره رئيساً لمجلس الإدارة، كلمة للجنة المشرفة على الانتخابات، فور انتهاء التصويت: "من القلب شكراً لكم ولكل ما بذلتم من جهود لانجاح العملية الديمقراطية لاجتماع عمومية الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، أصدقائي حملتموني ثقل الجبال ولهذا الوفاء بالوفاء لكم، معاً نحو الأفضل".

وقال رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي رئيس اللجنة الدولية للرقابة على انتخابات الجمعية كلمة وجهها للجنة الاشرافية على الانتخابات ولأعضاء الجمعية العمومية: "تشرفت بأن أكون على رأس اللجنة الدولية لمراقبة اعمال الجمعية العمومية لجمعيتكم، وانه لحدث تاريخي أن يجتمع خيرة اعلاميي اليمن هنا في عملية ديموقراطية فريدة لانتخاب مجلس الإدارة بعد أكثر من خمسة عشرة عاما من الغياب".
وأكد الحبسي ان "طريقة الانتخاب الالكتروني بهذا الشكل تسهم في نشر ثقافة الاستخدام الالكتروني والاستفادة من التكنولوجيا، ولكم الريادة في هذه التجربة الجميلة. بعد ان استبقتم تلك الخطوة بتدشين انتخابات الفروع حضورا". وأضاف : "التهاني القلبية لكل الفائزين وللصديق بشير سنان الذي مثل اليمن خير تمثيل خلال السنوات الماضية، وها أنا ارى حصاده مثمرا يانعا بين أيديكم. لكم كل التوفيق، وسنكون معكم ومع مجلس الادارة المنتخب ومع عطاء الكوادر الاعلامية الرياضية اليمنية التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الخليجية والعربية والدولية".

الملعب: كشف مستشار رئيس الجمهورية وعضو وفد حكومة الشرعية في مشاورات السويد، ياسين مكاوي، عن وجود ملاحظات لدى الشرعية على مبادرة المبعوث الأممي مارتن جريفيث التي قدمها لوفدي التشاور. وقال مكاوي، في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية، أن "جريفيث قدم أفكاراً للنقاش لكنها غير قابلة للتنفيذ"، مؤكداً أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com