آخر تحديث للموقع : 16 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 05:51 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اللبؤة زوري [تقتل أسداً] أنجبت منه ثلاثة أشبال

23 - أكتوبر - 2018 , الثلاثاء 06:28 صباحا
191 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنوعات ⇐ اللبؤة زوري [تقتل أسداً] أنجبت منه ثلاثة أشبال

اللبؤة زوري عاشت مع نياك منذ ثماني سنوات وتقول حديقة إنديانابوليس إن أيا منهما لم يظهر أي سلوك عدواني من قبل
الملعب:
قتلت لبؤة أسدا هو أب أشبالها الثلاثة في قفصهم بحديقة للحيوانات في الولايات المتحدة. وهاجمت زوري، البالغة من العمر 12 عاماً، نياك البالغ من العمر 10 سنوات، مما أسفر عن موته مختنقا. ولم يتمكن موظفو حديقة حيوان إنديانابوليس من الفصل بينهما.

وعاش الزوجان في نفس القفص لمدة ثماني سنوات، وأنجبا ثلاثة أشبال في عام 2015. ونشرت حديقة الحيوان منشورا على موقعها على فيسبوك قالت فيه إنها ستجري "مراجعة شاملة" لمحاولة معرفة ما حدث. و أضافت: "كان نياك أسدا رائعا وسنفتقده كثيرا".
وقال العاملون بالحديقة إنهم انتبهوا لصدور "قدر غير عادي من الزئير" من قفص الأسود.

وكانت زوري تمسك نياك من رقبته، وعلى الرغم من الجهود التي بذلها الحراس للفصل بين الزوجين، استمرت اللبؤة في الإمساك بالأسد حتى توقف عن الحركة. وقال البيان إن العاملين بالحديقة لم يلحظوا أي سلوك عدواني بين الزوجين من قبل.
وقال ديفيد هاجان، أمين الحديقة، لوكالة رويترز للأنباء: "يبني العاملون روابط وثيقة مع الحيوانات، لذا فإن أي خسارة لأحدها تؤثر علينا كثيرا. بالنسبة للكثير منا، فإنه أشبه بفرد من الأسرة". وقال البيان إنه لا توجد خطط حالية لتغيير الطريقة التي يجري التعامل بها مع الأسود في الحديقة.
وغالباً ما تهاجم اللبؤات الأسود في البرية، ويجري تصوير مثل هذه الحوادث في رحلات السفاري.

الملعب: عثر فريق من علماء أمريكيين مختصين بدراسة الشعاب المرجانية في هاواي، على أخطبوطات صغيرة بحجم حبة البازلاء بالقرب من جزر هاواي. ووفقا للعلماء فإن الأخطبوطات الصغيرة فاتحة اللون لا تمتلك زعانف، وإنما فقط صفا واحدا على كل ذراع. وقام العلماء بوضع الأخطبوطات في وعاء مياه نظيفة، ثم أطلقوا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com