آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

صحيفة سعودية: زيارة مرتقبة لمارتن غريفيث إلى [محافظة تعز]

19 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 12:36 مسائا
146 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ صحيفة سعودية: زيارة مرتقبة لمارتن غريفيث إلى [محافظة تعز]

غريفيث
الملعب:
نقلت صحيفة عكاظ السعودية عن وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي اليوم الجمعة أن وفداً أممياً وصل الخميس إلى مدينة تعز لترتيب زيارة غريفيث ، مشيراً إلى أن الوفد بحث مع مسؤولي المحافظة سبل التعاون والإسهام في تقديم الخدمات المدنية والإنسانية والدعم الأمني للمحافظة، وإمكانية فتح مكتب للأمم المتحدة في المدينة .

وحسب الصحيفة السعودية رحب وزير الإدارة المحلية في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً عبدالرقيب فتح بتحركات الأمم المتحدة، معتبراً أن هذه الخطوة تشكل بداية إيجابية للوقوف على الوضع الإنساني في المحافظة. وقال "طالبنا مراراً بزيارة لفريق الأمم المتحدة إلى تعز " ، مؤكداً أن الحكومة اليمنية وجهت السلطة المحلية بتوفير كافة المتطلبات الأمنية لمساعدة الأمم المتحدة على القيام بدورها والتواجد في محافظة تعز المحاصرة منذ 1700 يوم من قبل جماعة الحوثيين.

الملعب: نجا قيادي بارز في قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من محاولة اغتيال اليوم الأحد، في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من محاولة اغتيال نجا منها قيادي آخر في ذات القوات بالمحافظة نفسها. وقال مصدر أمني لوكالة "ديبريفر" للأنباء إن مسلحين اعترضوا موكب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com