آخر تحديث للموقع : 25 - مارس - 2019 , الإثنين 07:47 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السيناتور الأمريكية إليزابيث وارن: ما الثمن الذي تلقاه ترامب لـ[يصبح بوقاً للسعودية] ؟

19 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 05:20 صباحا
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ السيناتور الأمريكية إليزابيث وارن: ما الثمن الذي تلقاه ترامب لـ[يصبح بوقاً للسعودية] ؟

الملعب:
تساءلت السيناتور الديمقراطية إليزابيث وارن عن الثمن الذي تلقاه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من السعودية حتى يصبح “أحد أبواقها”.
وغردت وارن، عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “لقد أنقذ السعوديون مشاريع ترامب التجارية الفاشلة لسنوات. كم تلقى من المال؟ ما هو الثمن الذي يجعل الرئيس يتصرف وكأنه أحد أبواق الملك السعودي؟ يجب على ترامب نشر الإفصاح الضريبي الخاص به حتى نتمكن من معرفة ذلك”.

جاءت تغريدة وارن ردا على تصريحات للرئيس الأمريكي، الثلاثاء، انتقد خلالها ما عده “تسرعا” في توجيه اتهامات للسعودية وتحميلها مسؤولية اختفاء الكاتب الصحافي جمال خاشقجي.
وتخوض وارن معارك لفظية كثيرة مع ترامب، باعتبارها من أشد المنتقدين لترامب، كان آخرها ما عُرف بـ”معركة الـDNA”. إذ عرض ترامب، في يوليو/تموز الماضي، التبرع بمليون دولار للمنظمة الخيرية التي تفضلها وارن حال أثبت تحليل “DNA” الخاص بها أن أصولها أمريكية.
و ردت وارن بالكشف عن تحليل “DNA” قالت إنه يقدم دليلا قويا على أنها من أصول أمريكية تعود لما بين 6 و10 أجيال.
(متابعات)

الملعب: وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان التي احتلتها إسرائيل من سوريا في حرب عام 1967. جاء التوقيع في بداية اجتماع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في البيت الأبيض. وأضفى المرسوم الصبغة الرسمية على بيان ترامب في 21 مارس آذار »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com