آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد يدعم جهود غريفيث في [تشكيل وفد جنوبي موحّد للتفاوض في المشاورات لوقف الحرب وما بعدها]

15 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 07:33 صباحا
483 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد يدعم جهود غريفيث في [تشكيل وفد جنوبي موحّد للتفاوض في المشاورات لوقف الحرب وما بعدها]

ناصر شدد على ضرورة وقف الحرب في اليمن
الملعب:
التقى الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد، بالمبعوث الدولي لدى اليمن مارتن جريفتث، الأحد في العاصمة الأردنية عمّان، لمناقشة مبادرة السلام في اليمن ومشاركة وفد جنوبي موحّد في المفاوضات.
وأفاد مكتب علي ناصر، بأن "الاجتماع ناقش وجهات النظر بشأن وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن"، مشيراً إلى أن "للقاء امتداد للقاءات السابقة التي تمت معه ومع كل من السيدين جمال بن عمر وإسماعيل ولد الشيخ».

وأوضح أن ناصر "أشاد بجهود المبعوث ومساعيه الصادقة مع كل الأطراف في اليمن شمالاً وجنوبا لتحقيق الأمن والاستقرار فيه وفي المنطقة"، مؤكداً وقوفه "إلى جانب جهود المبعوث الأممي، كما ناشد كافة الأطراف اليمنية والاقليمية والدولية على إنجاح مساعيه السلمية للخروج من دوامة الحرب والصراع التي يمر بها الشعب اليمني وشعوب المنطقة". ودعم ناصر "جهود المبعوث الدولي في تشكيل وفد جنوبي موحّد للتفاوض في المشاورات لوقف الحرب وما بعدها"، وتم الاتفاق على "استمرار التواصل بعد عودة جريفتث من مهماته التي سيقوم بها خلال الأيام القادمة".

الملعب: نجا قيادي بارز في قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من محاولة اغتيال اليوم الأحد، في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من محاولة اغتيال نجا منها قيادي آخر في ذات القوات بالمحافظة نفسها. وقال مصدر أمني لوكالة "ديبريفر" للأنباء إن مسلحين اعترضوا موكب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com