آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب الهولندي يصعق المنتخب الألماني بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية.. ومنتخب جبل طارق يدخل التاريخ

14 - أكتوبر - 2018 , الأحد 09:59 صباحا
368 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب الهولندي يصعق المنتخب الألماني بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية.. ومنتخب جبل طارق يدخل التاريخ

الملعب:
تذوق منتخب هولندا طعم الانتصار الأول له ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وذلك بعد أن هزم ضيفه الألماني بثلاثية نظيفة مساء السبت على ملعب (يوهان كرويف) ضمن المجموعة الأولى بالمستوى الأول.

أنهى "البرتقالي" الشوط الأول متفوقا بهدف سجله قائده ومدافع ليفربول الإنكليزي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 30 بعد أن تابع رأسية ريان بابل التي ارتطمت بالعارضة برأسه داخل الشباك.
وفي الوقت الذي كانت تسعى فيه ألمانيا لتدارك الخسارة، أطلق ممفيس ديباي رصاصة الرحمة على آمالها بهدف ثان قبل النهاية بأربع دقائق بعد أن استلم تمريرة أرضية من كوينسي بروميس داخل المنطقة ليضع الكرة بهدوء بين قدمي مانويل نوير. وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، اختتم جورجينيو فاينالدوم ثلاثية الهولنديين بعد أن راوغ دفاع الألمان وسدد كرة أرضية امتفى نوير بمشاهدتها وهي تخترق الشباك.

وبهذا يضيف رجال المدرب رونالد كومان أول 3 نقاط لرصيدهم ليقفزوا لوصافة المجموعة بفارق نقطة وحيدة خلف فرنسا. في المقابل، استمر تعطل "الماكينات الألمانية" لتقبع في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.
وتواصلت محنة "المانشافت" منذ ظهوره الكارثي في مونديال روسيا هذا الصيف وخروجه من الدور الأول باحتلال المركز الأخير في مجموعته.
ولم يحقق بطل العالم قبل 4 سنوات في البرازيل أي انتصار رسمي منذ كأس العالم، حيث تعادل في أولى مواجهاته ببطولة دوري الأمم أمام فرنسا، قبل أن يخسر اليوم أمام هولندا، بينما كان فوزه الوحيد بشكل ودي على بيرو 2-1 الشهر الماضي.
وستدخل كتيبة يواخيم لوف اختبارا صعبا آخر يوم الثلاثاء المقبل عندما تخرج لمواجهة "بطل العالم" على ملعب (دو فرانس). في الوقت الذي حققت فيه هولندا أكبر انتصار في تاريخ مواجهتها مع ألمانيا على الاطلاق.

وحقق منتخب جبل طارق فوزه الرسمي الأول عبر تاريخه وذلك في عقر دار مضيفه الأرميني بهدف نظيف ضمن مواجهات المجموعة الرابعة بالمستوى الرابع ببطولة الأمم الأوروبية حيث يدين جبل طارق بالفضل في هذا الانتصار التاريخي لمدافعه المخضرم جوزيف شيبولينا صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 50 من علامة الجزاء.
ولم يسبق لمنتخب جبل طارق أن حقق أي فوز في مباراة رسمية، في الوقت الذي فاز فيه في مناسبتين اصطبغتا بالطابع الودي على لاتفيا ومالطة. وفي بقية النتائج، فازت التشيك على سلوفاكيا 2-1 والنرويج على سلوفينيا 1-0 وجورجيا على أندورا 2-0 وتعادلت لاتفيا مع كازاخستان 1-1 وإيرلندا مع الدنمارك 0-0 فيما فازت بلغاريا على قبرص 2-1 ومقدونيا على ليشتنشتاين.
وجائت نتائج مباريات الجولة الثالة لدوري الأمم الأوروبية على النحو التالي :
سلوفاكيا 1 : 2 التشيك
النرويج 1 : 0 سلوفينيا
جورجيا 2 : 0 أندورا
لاتفيا 1 : 1 كازاخستان
أرمينيا 0 : 1 جبل طارق
إيرلندا 0 : 0 الدانمارك
بلغاريا 2 : 1 قبرص
مقدونيا 4 : 1 ليشتنشتاين

الملعب: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أن البرتغال ستحتضن الأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم لكرة القدم، خلال الفترة من 5 وحتى 9 يونيو (حزيران) المقبل، في الوقت الذي ينتظر فيه القرار الموافقة الرسمية للمكتب التنفيذي بالاتحاد القاري، الذي سيجتمع في 3 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في دبلن. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com