آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2019 , الخميس 08:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تييري هنري مدرباً لـ[موناكو]

13 - أكتوبر - 2018 , السبت 02:11 مسائا
334 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ تييري هنري مدرباً لـ[موناكو]

هنري يبدأ مشوارا جديدا في الدوري الفرنسي (Getty)
الملعب:
أعلن فريق موناكو الفرنسي تعيين المهاجم التاريخي لمنتخب "الديوك" تييري هنري، مدرباً للفريق خلفاً للراحل ليوناردو جارديم الذي ترك منصبه قبل أيام من الآن، بسبب النتائج السلبية والمتراجعة منذ بداية الموسم الكروي 2018-2019.

وكانت الصحف الفرنسية تحدثت قبل أيام عن اقتراب تييري هنري من قيادة فريق موناكو، ليؤكد نادي "الإمارة" الخبر اليوم بشكل رسمي بعد نجاح المفاوضات مع هنري. يُذكر أن مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيو الذي عمل هنري مساعداً له لمح في تصريحات أمس إلى إمكان مغادرة هنري الجهاز الفني وتمنى له النجاح أينما ذهب.
وسيكون تييري هنري رابع لاعب تُوج بلقب كأس العالم 1998، يُدير فريقاً من الدوري الفرنسي بعد كل من ديديه ديشامب (موناكو ومارسيليا)، لوران بلان (بوردو) وباتريك فييرا (نيس). وهو المهاجم الذي سجل 51 هدفاً في 123 مباراة مع منتخب "الديوك".

يُذكر أن تييري هنري عمل في منصب مساعد مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز، وساهم بشكل كبير في تقديم المنتخب لعرض قوي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، التي حل فيها منتخب "الشياطين الحُمر" في المركز الثالث.
(متابعات)

الملعب: فازت قطر على السعودية 2-صفر لتحتفظ بصدارة المجموعة الخامسة في كأس آسيا لكرة القدم اليوم الخميس وتصبح على موعد مع قمة عربية جديدة أمام العراق في دور الستة عشر. ووضع المعز علي قطر في المقدمة في نهاية الشوط الأول بعد خطأ دفاعي فادح وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 80 ليعزز انفراده »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com