آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2018 , السبت 06:04 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إصابة قوية [يتعرض لها محمد صلاح] في نهاية مباراة مصر أمام سوازيلاند

12 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 07:56 مسائا
202 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ إصابة قوية [يتعرض لها محمد صلاح] في نهاية مباراة مصر أمام سوازيلاند

الملعب:
تلقى كل عشاق اللاعب المصري محمد صلاح، صدمة قوية، بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية في نهاية مباراة منتخب مصر أمام سوازيلاند ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون 2019.

وبددت إصابة محمد صلاح، فرحة جماهير منتخب مصر، بفوز الفراعنة العريض على سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
وخرج محمد صلاح من المباراة مصابا في نهايتها، واضطر المنتخب المصري لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين، بعدما استنفد الفريق كافة تغييراته.

وكشف هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، تفاصيل إصابة محمد صلاح. وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية "التشخيص المبدئي لإصابة صلاح، وفقا لطيب المنتخب هو شد قوي في العضلة". وتابع قائلا "الإصابة ليست تمزق وأعتقد أنها ليست خطيرة". وأردف "لكن الإصابات العضلية تحتاج لأشعة عقب إراحة العضلة، وهو ما سيحدث لمحمد صلاح".
واستطرد قائلا : أتوقع وأتمنى أنها لن تكون قوية، صلاح لاعب رائع ومفيد للغاية لمنتخب مصر.

بهذا الفوز يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة العاشرة مؤقتا برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب تونس الذي ينتظر مباراة غدا أمام النيجر.
وسجل محمد صلاح أحد أهداف المنتخب المصري في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، من ركنية رائعة سددها بقوة وخادعت حارس سوازيلاند لتدخل المرمى.
متابعات

الملعب: اندلعت أزمة بين ريال مدريد الإسباني، والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بسبب مهاجم الفريق الملكي، فينيسيوس جونيور، عقب طلب استدعائه لقائمة منتخب البرازيل تحت 20 عاماً. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، حسب أوليه عربية، الخميس، أن ريال مدريد لا يرغب في التخلي عن فينيسيوس جونيور بالسماح له »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com