آخر تحديث للموقع : 20 - أكتوبر - 2018 , السبت 06:46 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

فلورنتينو بيريز يدرس إعادة مورينيو الى ريال مدريد

11 - أكتوبر - 2018 , الخميس 06:02 صباحا
155 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ فلورنتينو بيريز يدرس إعادة مورينيو الى ريال مدريد

مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو (أرشيف)
الملعب:
أكدت تقارير صحافية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دخل قائمة المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، في حال استقرار إدارة الأخير على إقالة المدرب جولين لوبيتيغي، لوء نتائج الفريق هذا الموسم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلاً عن إذاعة "ديبورتي كواترو"، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يثقون في المدرب البرتغالي، كما لا يزال بيريز يعتبره من المدربين العظماء، رغم تعثره في الفترة الأخيرة مع "الشياطين الحمر". وتابعت بأن مدرب الريال السابق يمر بفترات صعبة للغاية مع مان يونايتد، بعدما كاد أن يتلقى خسارة جديدة أمام نيوكاسل، ولكن استعاد الفريق توازنه في الشوط الثاني، وحوّل التأخر 0-2 إلى فوز بنتيجة 3-2. وواصلت بأن مورينيو (55 عاماً) عانى من مشاكل عدة في الفترة الأخيرة، أبرزها العلاقة المتوترة مع نجم الفريق، الفرنسي بول بوغبا، بجانب انتقاده المستمر لعدد من اللاعبين.

ومن جانبه، لا يعيش لوبيتيغي أياماً سعيدة على الإطلاق، إذ أوضحت مصادر صحافية بأن مباراة "الكلاسيكو" في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، من الممكن أن تكون الأخيرة له على مقاعد ريال مدريد، خاصة بعد فشل الفريق في الفوز أو إحراز أهداف خلال الـ4 لقاءات الأخيرة.
(متابعات)

الملعب: اندلعت أزمة بين ريال مدريد الإسباني، والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بسبب مهاجم الفريق الملكي، فينيسيوس جونيور، عقب طلب استدعائه لقائمة منتخب البرازيل تحت 20 عاماً. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، حسب أوليه عربية، الخميس، أن ريال مدريد لا يرغب في التخلي عن فينيسيوس جونيور بالسماح له »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com