آخر تحديث للموقع : 22 - أبريل - 2019 , الإثنين 08:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ترشيح [محمد صلاح] للفوز بالكرة الذهبية لفرانس فوتبول

08 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 07:58 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ ترشيح [محمد صلاح] للفوز بالكرة الذهبية لفرانس فوتبول

الملعب:
أدرج اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر، وثلاثة من لاعبي ليفربول هم أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2018.

وتم الإعلان اليوم الاثنين، عن القائمة الأولية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية، التي تضمنت 30 لاعبا، يتنافسون على الجائزة المقدمة من صحيفة "فرانس فوتبول".
وشهد الموسم الماضي حالة تألق كبيرة لمحمد صلاح الذي سجل 44 هدفاً في مختلف البطولات خلال الموسم الماضي، وفاز بلقب هداف الدوري الإنجليزي، كما تم إعلانه ثالث أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

يذكر أن الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية، سيتم في حفل يقام يوم الثالث من ديسمبر/ كانون الأول المقبل بمقر الجريدة في باريس.
وجاء باقي اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة على النحو التالي:
سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، إيدنسون كافاني (باريس سان جيرمان)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، جاريث بيل (ريال مدريد)، كورتوا (ريال مدريد)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، ديجو جودين (أتلتيكو مدريد)، إيدين هازارد (تشيلسي)، جريزمان (أتلتيكو مدريد)، نجولو كانتي (تشيلسي)، هاري كين (توتنهام)، إيسكو (ريال مدريد)، ماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس)، كيلان مبابي (باريس سان جيرمان)، هوجو لوريس (توتنهام)، مارسيلو (ريال مدريد)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، نيمار (باريس سان جيرمان)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة)، إيفان راكيتيتش (برشلونة)، لويس سواريز (برشلونة)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، رافائيل فاران (ريال مدريد).
متابعات

الملعب: استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر خارج ملعبه على كارديف سيتي اليوم الأحد ليعيد الفارق إلى نقطتين مع مانشستر سيتي. ويملك فريق المدرب يورجن كلوب، الذي خسر مباراة واحدة في الدوري طيلة الموسم، 88 نقطة، وهو رقم قياسي للنادي في عصر الدوري الممتاز، بينما لدى »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com