آخر تحديث للموقع : 10 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 06:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

معاناة برشلونة تستمر بفقد صدارة الدوري لـ[صالح أشبيلية] بعد تعادل مثير مع بلنسية

08 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 05:50 صباحا
222 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ معاناة برشلونة تستمر بفقد صدارة الدوري لـ[صالح أشبيلية] بعد تعادل مثير مع بلنسية

الملعب:
استمرت معاناة برشلونة محليا بعدما تعادل 1-1 مع مستضيفه بلنسية في مباراة مثيرة يوم الأحد بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إذ انقذه ليونيل ميسي بهدفه 11 في عشر مباريات هذا الموسم.
وامتدت مسيرة بلا فوز لبرشلونة في دوري الأضواء إلى أربع مباريات وفرط في الصدارة لصالح أشبيلية في منافسة قوية وصل فيها الفارق بين أول ستة فرق إلى نقطتين.

وتقدم أشبيلية إلى الصدارة برصيد 16 نقطة بفوزه 2-1 على ضيفه سيلتا فيجو محققا انتصاره الرابع على التوالي ليتجاوز اتليتيكو مدريد، الذي تصدر الترتيب لعدة ساعات بعد تغلبه 1-صفر بملعبه على ريال بيتيس.
ويتقاسم برشلونة وأتليتيكو المركز الثاني ولدى كل منهما 15 نقطة. وتأخر حامل اللقب في الدقيقة الثانية باستاد ميستايا بعد خطأ دفاعي في ركلة ركنية منح المدافع الأرجنتيني ايزيكيل جاراي فرصة وضع الكرة في الشباك من مدى قريب.
وواصل برشلونة إهداء الفرص لمنافسه لكنه عاد في المباراة في الدقيقة 23 بفضل تسديدة مذهلة من ميسي الذي قدم أداء رائعا في الفوز على توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وفشل الفريق القطالوني في اختراق دفاع بلنسية المنظم بعد ذلك ليكتفي بالتعادل ثلاث مرات وهزيمة واحدة في اخر أربع مباريات في الدوري وهي أطول سلسلة بلا فوز منذ 2016.
وقال إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة ”يبدو أن علينا قلب تأخرنا في كل مباراة هذا الموسم والسباحة عكس التيار لكننا نعلم أن هذا الوضع سيتغير.
”نريد الفوز دائما وعندما لا نفعل ذلك نرحل بشعور أننا أهدرنا نقطتين لكن يجب الاعتراف أن بلنسية قام بعمل رائع في الدفاع“.
و رد برشلونة على نتائجه المحلية المخيبة أمام أتليتيك بيلباو وليجانيس وجيرونا بفوز رائع 4-2 على توتنهام باستاد ويمبلي الأربعاء الماضي لكنه اصطدم بأرض الواقع عندما افتتح جاراي التسجيل.

* مقاومة بسيطة
وواصل بلنسية التقدم للأمام بعد افتتاح التسجيل وأهدر ثلاث فرص خطيرة لمضاعفة الفارق لكن مارك-أندريه تير شتيجن أنقذ فرصتين من ميشي باتشواي فيما أطاح جيفري كوندوجبيا بكرة خارج المرمى.
وأعاد برشلونة تنظيم نفسه للسيطرة على المباراة وبدا أن التعادل كان مؤكدا عندما حدث إذ تبادل ميسي تمرير الكرة مع لويس سواريز وسدد مباشرة كرة منخفضة في الشباك.
واستمرت خطورة بلنسية، الذي حقق فوزا واحدا في عشر مباريات بجميع المسابقات، في الهجمات المرتدة وسدد البديل دينيس تشيرشيف كرة مرت بجوار المرمى بقليل مرة في كل شوط.

وسيطر الحذر على أداء الفريقين في الشوط الثاني ونجح كل منهما في إبعاد الخطر عن مرماه. وأخذ فيليب كوتينيو لاعب برشلونة وقتا طويلا لتسديد كرة من داخل منطقة الجزاء فيما انطلق ميسي في الناحية اليسرى قبل أن يسدد خارج المرمى.
ولم يكن مارسيلينو مدرب بلنسية راضيا عن التعادل. وقال ”أشعر أن نقطة واحدة ليست كافية. برشلونة احتاج إلى القليل للتسجيل وبغض النظر عن هدفه لا أتذكر فرصة أخرى له. كنا أكثر خطورة في البداية وكان يجب علينا التقدم 2-صفر“.
(رويترز)

الملعب: عوض ريفر بليت الأرجنتيني تأخره بهدف ليحرز لقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على غريمه بوكا جونيورز بعد وقت إضافي في مباراة الإياب يوم الأحد التي أقيمت في مدريد بعد تأجيل الموعد الأصلي مرتين بسبب أحداث عنف في بوينس أيرس. وسيمثل ريفر قارة أمريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com