آخر تحديث للموقع : 21 - فبراير - 2019 , الخميس 08:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ريال مدريد يواصل [نزيف النقاط] والعقم التهديفي ويخسر بهدف قاتل

07 - أكتوبر - 2018 , الأحد 04:08 صباحا
394 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ريال مدريد يواصل [نزيف النقاط] والعقم التهديفي ويخسر بهدف قاتل

الملعب:
فاز ديبورتيفو ألافيس على ضيفه ريال مدريد بهدف قاتل نظيف في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني في المباراة التي احتضنها ملعب مينديزوروزا السبت.
وقدم ريال مدريد مستوى غاية في السوء، حيث ظهر الفريق مفككاً دون أي أنياب حقيقية أمام مرمى الخصم في ظل استحواذ سلبي على الكرة. وجاء هدف المباراة الوحيد بـ"الضربة القاضية" (ق90+5) بعد ركنية فشل دفاع النادي الملكي في التعامل معها حولها مانويل جارسيا برأسه إلى داخل الشباك.

وتعد هذه رابع مباراة على التوالي في كل المسابقات يفشل فيها ريال مدريد في تحقيق الفوز بل والتسجيل، والثالثة على التوالي في الدوري.
وبخسارة ريال مدريد تجمد رصيده عند 14 نقطة وهو نفس رصيد برشلونة المتصدر الذي سيحل غداً ضيفاً ثقيلاً على فالنسيا في ملعب ميستايا. من جانبه تمكن ألافيس بهذه الطريقة من تحقيق فوزه الرابع في المسابقة ليرفع رصيده هو الآخر إلى 14 نقطة في المركز الثالث بصورة مؤقتة.
(إفي)

الملعب: حصل أتليتيكو مدريد على أفضلية كبيرة في مواجهته الصعبة ضد يوفنتوس في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما انتصر 2-صفر في الذهاب في مدريد يوم الأربعاء بفضل هدفين متأخرين من ثنائي دفاع أوروجواي خوسيه خيمنيز ودييجو جودين في مباراة مثيرة أمام مدرجات ممتلئة. وانزلق خيمنيز ليهز الشباك »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com