آخر تحديث للموقع : 10 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 06:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسلحو الحوثي يمنعون يمنيين من تنظيم [ثورة جياع] في العاصمة صنعاء

06 - أكتوبر - 2018 , السبت 03:01 مسائا
360 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مسلحو الحوثي يمنعون يمنيين من تنظيم [ثورة جياع] في العاصمة صنعاء

الملعب:
منع مسلحو جماعة أنصار الله الحوثية السبت، يمنيين من تنظيم “ثورة جياع” في العاصمة صنعاء، وهددوهم بالسلاح، واعتقلوا عددا منهم.

وقال سكان محليون “اعتقل الحوثيون عددا من المواطنين بينهم نساء حاولن المشاركة في هذه الاحتجاجات، واقتادوهن إلى مكان مجهول”. وأشار السكان إلى أن العاصمة صنعاء تشهد استنفارا أمنياً كبيرا من قبل مسلحي الحوثي الذين نشروا مسلحيهم ودورياتهم العسكرية بشكل مكثف في معظم شوارع صنعاء، مع نشر نقاط تفتيش أمنية إلى جانب الزينبيات (نساء مسلحات لدى الجماعة).

وتشهد صنعاء استنفارا أمنياً كبيرا من قبل مسلحي الحوثي الذين نشروا مسلحيهم ودورياتهم العسكرية بشكل مكثف في معظم شوارع العاصمة
ويوم الجمعة، حذرت الأجهزة الأمنية التابعة للحوثيين من الانخراط في المظاهرات التي دعا إليها مواطنون وناشطون وحقوقيون يمنيون، مشيرة إلى أن من يخالف ذلك “سيلقى جزاءه الرادع وفقا للقوانين”.
ومنذ أكثر من أسبوع تم تدشين حملة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بالخروج بـ”ثورة الجياع” ضد الجميع (الشرعية والتحالف والحوثيين)” تنديداً بانهيار العملة المحلية والانهيار الاقتصادي الكبير الذي تشهده البلاد.
(القدس العربي)

الملعب/ عدن (ديبريفر) خاص: عاد المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتياً، إلى واجهة المشهد السياسي في جنوب اليمن ليثير جدلاً مع انطلاقة مفاوضات اليمنيين في السويد الخميس الفائت 6 ديسمبر الجاري برعاية الأمم المتحدة والحكومة السويدية التي تجرى بين الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، وجماعة الحوثيين »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com