آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دراسة تضع اجابة: لماذا نميل إلى اكتساب الوزن [عندما نقع في الحب]؟

24 - سبتمبر - 2018 , الإثنين 07:34 صباحا
247 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع ⇐ دراسة تضع اجابة: لماذا نميل إلى اكتساب الوزن [عندما نقع في الحب]؟

تعبيرية
الملعب:
وجدت دراسة أمريكية حديثة أن الوقوع في الحب لا يجلب مشاعر السعادة والفرح فقط إلى حياة صاحبه، بل يمكن أن يضيف بعض الكيلوغرامات الزائدة إلى وزنه.
وأظهرت الدراسة التي شملت أكثر من 2000 شخص، أن الذين وقعوا في الحب، اكتسبوا نحو 18 كيلوغراماً في المتوسط، منها 8 كيلو خلال السنة الأولى فقط، وبحسب الدراسة الجديدة، فإن 3 من كل 4 أمريكيين، لديهم زيادة في الوزن نتيجة الوقوع في الحب.

وكان الرجال أكثر احتمالاً لاكتساب الوزن الزائد بعد الوقوع في الحب من النساء، بنسبة 69% و45% على التوالي، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وبينت الدراسة التي أجرتها شركة وان بول، أنّ الظاهرة ترجع أساساً إلى زيادة تناول الطعام عند بدء علاقة جديدة (41%)، أما السبب الثاني فيعود إلى زيادة تناول الوجبات في الخارج، أو طلب المأكولات السريعة (34%). كما قال العديد من المشاركين في الدراسة، إن الشعور بالراحة بعد الدخول في علاقة جديدة، والتخلص من الضغوطات الناتجة عن الرغبة بأفضل مظهر ممكن، من بين أهم أسباب زيادة الوزن.
الزواج هو سبب آخر مثير للزيادة المفاجئة للوزن، حيث اعترف 57% من المشاركين أنهم واجهوا بعض الزيادة في الوزن خلال السنة الأولى من الزواج، بمعدل 8 كيلوغرامات، وفي المتوسط، يكتسب الرجال نحو ضعفي ما تكتسبه النساء من وزن خلال أول سنة.
(متابعات)

الملعب: أطلقت أكبر شبكة اجتماعية في العالم "فيسبوك"، خدمة جديدة هدفها تقديم عروض ودورات مجانية في مجال التسويق الإلكتروني، وأطلقت على المنصة اسم " Learn with Facebook". يشار إلى أنه في وقت سابق أطلق "الفيسبوك" خدمة الوظائف، حيث تمكن أرباب العمل من نشر وظائف شاغرة عبر المنصة، حيث يتم نشرها في قسم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com