آخر تحديث للموقع : 21 - يوليو - 2019 , الأحد 01:18 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزارة الدفاع الروسية تعلن بأن النظام السوري أسقط خطأ إحدى طائراتها و[تلقي باللوم على إسرائيل]

18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 02:16 مسائا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ وزارة الدفاع الروسية تعلن بأن النظام السوري أسقط خطأ إحدى طائراتها و[تلقي باللوم على إسرائيل]

الملعب:
قالت وزارة الدفاع الروسية الثلاثاء في تقرير بثته وكالة الإعلام الروسية إن النظام السوري أسقط بطريق الخطأ طائرة عسكرية روسية فوق سوريا، لكنها ألقت باللائمة في حدوث هذا على إسرائيل.
وكانت الوزارة قد ذكرت من قبل أن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار فوق سوريا في نفس الوقت الذي كانت فيه قوات إسرائيلية وفرنسية توجه ضربات لأهداف في سوريا.

وذكرت وكالة الإعلام الروسية الثلاثاء أن الوزارة اتهمت الطيران العسكري الإسرائيلي بتعمد خلق وضع “خطير” قرب مدينة اللاذقية السورية القريبة من قاعدة جوية روسية قالت إن الطائرة العسكرية وهي من طراز إليوشن-20 كانت تستعد للهبوط فيها. وأضافت الوزارة أن 15 عسكريا روسيا لقوا مصرعهم بسبب ما وصفته بأفعال إسرائيل غير المسؤولة. وقالت إن إسرائيل لم تحذرها من الضربات إلا قبل دقيقة واحدة من تنفيذها.
(رويترز)

الملعب: أخذ التوتر المتصاعد في مضيق هرمز منحى جديدا مع احتجاز الحرس الثوري الإيراني لناقلة نفط بريطانية هناك. ونقلت وكالة تسنيم للأنباء عن هيئة الموانئ الإيرانية قولها "تلقينا بعض التقارير عن تسبب الناقلة البريطانية ستينا إمبيرو ببعض المشاكل". وأضافت "طلبنا من القوات العسكرية إرشاد هذه الناقلة إلى »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com