آخر تحديث للموقع : 23 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 08:15 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ناشطون كويتيون يطالبون بـ[إغلاق قناة المنار] التابعة لـ"حزب الله"

15 - سبتمبر - 2018 , السبت 02:26 مسائا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ ناشطون كويتيون يطالبون بـ[إغلاق قناة المنار] التابعة لـ"حزب الله"

الملعب:
أثارت قناة “المنار” اللبنانية، التابعة لـ”حزب الله”، حفيظة الكويتيين، بعد تصريحات لأحد ضيوفها الاعلاميين حول زيارة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، للولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً.

وفيما استنكرت وزارة الإعلام الكويتية رسمياً التصريحات، واعتبرتها “افتراءً وتزييفاً للحقائق وتضليلاً للرأي العام، وإساءات تكشف نوايا شريرة ومقاصد خبيثة”، اعتبر ناشطون كويتيون أن ما تناولته القناة، تطاولاً وإساءة مطالبين بإغلاق مكاتب القناة في البلاد وطرد مراسليها، مطلقين هاشتاغ تحت وسم “إلا سمو الأمير يا قناة المنار”.

وكان الإعلامي اللبناني سالم زهران قال خلال مقابلة مع القناة، إنّ أمير الكويت الذي ذهب للولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية، فاستدعاه الرئيس الأمريكي، والتقاه لخمس دقائق، طالبًا منه إلغاء عقود موقعة مع الصين بقيمة 11 مليار دولار، والتوقيع مع شركات أمريكية عقودًا بقيمة 14 مليار دولار.
وزار أمير الكويت في الخامس من سبتمبر الجاري الولايات المتحدة، وعقد مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جلسة مباحثات رسمية في المكتب البيضاوي، تلاھا بعد ذلك مباحثات موسعة ضمت الوفد الرسمي المرافق للشيخ الصباح وكبار المسئولین في الإدارة الأمريكية.
(القدس العربي)

الملعب: أقر النواب المغاربة مشروع قانون مساء يوم الاثنين من شأنه أن يمهد الطريق لزيادة مكانة اللغة الفرنسية بالمدارس المغربية، في تحول عن التعريب الذي استمر لعشرات السنين. وأقر مجلس النواب مشروع القانون بموافقة 241 نائبا ومعارضة أربعة نواب وامتناع 21 نائبا عن التصويت. وامتنع معظم أعضاء حزب العدالة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com