آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 07:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

غاري نيفيل لبوغبا: لا تتصرف مثل [المرتزقة]

14 - سبتمبر - 2018 , الجمعة 07:47 صباحا
69 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ غاري نيفيل لبوغبا: لا تتصرف مثل [المرتزقة]

الملعب:
نصح لاعب مانشستر يونايتد السابق، غاري نيفيل، لاعب وسط "الشياطين الحمر" الفرنسي بول بوغبا، بأن يكون محترفاً، حتى وإن كان يرغب في اللعب بفريق آخر، حتى لا يبدو من "المرتزقة".

وقال نيفيل في تصريحات لصحيفة ذا تايمز: "كمشجع، أعتقد أنه لا يوجد أحد أكبر من النادي ولست مهتماً بأشخاص تفكر في أمور أخرى، لو كنت في الفريق حتى الآن، فنصيحتي الشخصية ستكون كالتالي: بول، من الواضح أنك تريد الانتقال للعب في ناد آخر، لكن عليك التصرف كمحترف حتى لا تبدو وكأنك من المرتزقة، لا ينبغي أن تفعل ذلك".
ونفى اللاعب الذي قضى 19 موسماً بين صفوف مانشستر يونايتد، أن يكون النادي الإنجليزي يمنع بوغبا من الرحيل، معتبراً أن ما تفعله إدارة "الشياطين الحمر" هو حماية قيمة اللاعب، مشيراً إلى أن الفريق ربما يحاول دراسة كيفية استعادة الأموال التي دفعها من أجل الحصول على خدمات الفرنسي.
(متابعات)

الملعب: أحرز روبرتو فيرمينو هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ليفربول لفوز صعب 3-2 على باريس سان جيرمان في استاد انفيلد الثلاثاء بعدما بدا أن هدف كيليان مبابي ضمن نقطة للفريق الفرنسي في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وعاد باريس سان جيرمان للمباراة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com