آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 09:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مساعد الرئيس يعلن تشكيل [حكومة الوفاق الوطني الجديدة] من 21 وزيراً اتحادياً

14 - سبتمبر - 2018 , الجمعة 07:25 صباحا
156 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ مساعد الرئيس يعلن تشكيل [حكومة الوفاق الوطني الجديدة] من 21 وزيراً اتحادياً

الملعب:
أعلن مساعد الرئيس السوداني، فيصل حسن إبراهيم، عن تشكيل حكومة الوفاق الوطني الجديدة من 21 وزيرا اتحاديا و27 وزير دولة، بحسب مراسل سبوتنيك.
وكان أعلن الرئيس السوداني عمر البشير، الاثنين الماضي، أن الحكومة الجديدة سيتم إعلانها بعد يومين.

وبحسب رويترز عين الحزب الحاكم في السودان وزراء جددا للمالية والداخلية والموارد المائية اليوم، الخميس، بعد أيام من حل الحكومة وسط أزمة اقتصادية متفاقمة.
وقال مسؤول بالحزب، إن عبد الله حمدوك تولى وزارة المالية، وشغل أحمد بلال عثمان منصب وزير الداخلية، وعُين خضر محمد قسم الله وزيرا للموارد المائية والكهرباء.
وكان أعلن مساعد الرئيس السوداني ونائبه لشؤون الحزب الحاكم بالسودان، فيصل حسن إبراهيم، أن المكتب القيادي للحزب المؤتمر الوطني الحاكم، قام بتقليص عدد الوزارات الاتحادية من ٣١ إلى ٢١ وزارة، كما سيتم تقليص عدد الوزارات بالحكومات الولائية من ٨ وزارت إلى ٥ وزارة".
وعين الحزب الحاكم معتز موسى سالم رئيسا للوزراء القومي، وادى القسم أمام رئيس الجمهورية عمر البشير الإثنين الماضي، بعد فصل منصب النائب الأول للرئيس عن رئيس مجلس الوزراء.

الملعب: أما وقد قالت “سي آي أي” لـ “واشنطن بوست” إنها مقتنعة بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هو من أعطى الأمر بقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، فما علينا، نحن من شرعنا بمشاهدة العرض المتواصل للجريمة المعلنة، سوى أن ننتظر حلول الصباح في واشنطن لكي تصلنا تغريدة الرئيس. فمثلما تتصرف “واشنطن بوست” »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com