آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الحوثي: التحالف في ورطة و[عرقلة السلام ولن تجدي]

12 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 07:42 مسائا
170 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الحوثي: التحالف في ورطة و[عرقلة السلام ولن تجدي]

الملعب:
كتب رئيس اللجنة الثورية العليا في جماعة "أنصار الله" اليمنية، محمد علي الحوثي، تغريدة جديدة على حسابه الشخصي في "تويتر": تحالف العدوان في ورطة، بسبب تعنته بعدم تقديم ضمانات لخروج الوفد الوطني، وعودته أو السماح لدولة ليست شريكة بالعدوان لنقل وفد صنعاء إلى جنيف". وأضاف الحوثي: "لذلك تجد حمى التصريحات المتتالية من قبل مسؤولي العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه في محاولة للتغطية على انتهاكهم للقانون الإنساني وعرقلة السلام، ولن تجدي".

وكان المجلس السياسي الأعلى المشكل في صنعاء، قد حمل التحالف العربي مسؤولية عرقلة انتقال الوفد للمشاركة في مشاورات جنيف. وقال المجلس في تصريح على لسان مصدر مسؤول بثته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تديرها جماعة "أنصار الله": "إن قوى العدوان لا تزال ترفض منح ترخيص لطائرة عُمانية لنقل الوفد الوطني".
(سبوتنيك)

الملعب: نجا قيادي بارز في قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من محاولة اغتيال اليوم الأحد، في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من محاولة اغتيال نجا منها قيادي آخر في ذات القوات بالمحافظة نفسها. وقال مصدر أمني لوكالة "ديبريفر" للأنباء إن مسلحين اعترضوا موكب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com