آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

محمد صلاح يتصدر قائمة "فوربس" الشرق الأوسط لـ[أفضل 10 لاعبين عرب في العالم]

11 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 07:23 مسائا
173 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ محمد صلاح يتصدر قائمة "فوربس" الشرق الأوسط لـ[أفضل 10 لاعبين عرب في العالم]

محمد صلاح يحمل بعض جزائز 2017-2018 (أرشيف)
الملعب:
تصدر المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 10 لاعبين عرب لكرة القدم في العالم.

وذكرت مجلة فوربس عبر صفحتها الرسمية على تويتر، "محمد صلاح أكثر لاعبي كرة القدم تتويجاً بالجوائز الفردية في العالم خلال الموسم الكروي 2017-2018.
ويتواجد محمد صلاح في القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بجانب كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، كما احتل صلاح المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي أوروبا لعام 2018، خلف لوكا مودريتش، وكريستيانو رونالدو.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف المسابقة برصيد 32 هدفاً، وأفضل لاعب في أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إلى جانب جائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب في أفريقيا.
(متابعات)

الملعب: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أن البرتغال ستحتضن الأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم لكرة القدم، خلال الفترة من 5 وحتى 9 يونيو (حزيران) المقبل، في الوقت الذي ينتظر فيه القرار الموافقة الرسمية للمكتب التنفيذي بالاتحاد القاري، الذي سيجتمع في 3 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في دبلن. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com