آخر تحديث للموقع : 10 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 06:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

فرض غرامة على سيرينا وليامز 17 ألف دولار بـ[سبب انتهاك اللوائح خلال نهائي بطولة أمريكا المفتوحة]

10 - سبتمبر - 2018 , الإثنين 06:21 صباحا
217 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ فرض غرامة على سيرينا وليامز 17 ألف دولار بـ[سبب انتهاك اللوائح خلال نهائي بطولة أمريكا المفتوحة]

الملعب:
قال الاتحاد الأمريكي للتنس إنه "فرض غرامة على سيرينا وليامز تبلغ 17 ألف دولار، بسبب انتهاك اللوائح خلال نهائي بطولة أمريكا المفتوحة".
ففي النهائي الذي أقيم السبت، والذي خسرته سيرينا 6-2 و6-4 أمام اليابانية نعومي أوساكا، تلقت وليامز تحذيرا وتم خصم نقطة منها لحصولها على نصيحة تدريبية في الملعب والقاء المضرب أرضا، ثم قرر الحكم كارلوس راموس معاقبتها بخسارة شوط. وفرضت إدارة الحكام في البطولة غرامة على اللاعبة الأولى عالميا سابقا قدرها عشرة آلاف دولار على سيرينا بسبب "الاهانة اللفظية" التي وجهتها إلى راموس وأربعة آلاف دولار لتحذيرها عقب الحصول على نصيحة تدريبية وثلاثة آلاف دولار بسبب القاء المضرب.

واعترضت وليامز، التي كانت تسعى لمعادلة الرقم القياسي بالفوز باللقب 24 في البطولات الأربع الكبرى، بشدة على كل هذه القرارات خلال المباراة. وطلبت من راموس أن يعتذر لها على تحذيرها بسبب النصيحة التدريبية ثم وصفت الحكم لاحقا بأنه "لص" بسبب قراره بخصم نقطة منها.
(رويترز)

الملعب: عوض ريفر بليت الأرجنتيني تأخره بهدف ليحرز لقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على غريمه بوكا جونيورز بعد وقت إضافي في مباراة الإياب يوم الأحد التي أقيمت في مدريد بعد تأجيل الموعد الأصلي مرتين بسبب أحداث عنف في بوينس أيرس. وسيمثل ريفر قارة أمريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com