آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد يعقد اجتماعاً صحفياً في بيروت لـ[شرح مبادرته لوقف الحرب في اليمن والشروع في عملية السلام]

16 - أغسطس - 2018 , الخميس 09:19 صباحا
463 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد يعقد اجتماعاً صحفياً في بيروت لـ[شرح مبادرته لوقف الحرب في اليمن والشروع في عملية السلام]

شرح الرئيس ناصر مبادرته في لقاء جمعه مع عدد من الصحافيين والإعلاميين العرب في بيروت
الملعب:
اجتمع الرئيس اليمني الأسبق، علي ناصر محمد ، مع أكثر من 30 شخصية من الوسط الإعلامي والصحافي العربي في بيروت، أمس الأربعاء.

وقال موقع "العربي" انه حضر الاجتماع مع مجموعة من المؤسسات الإعلامية العربية المرئية والمقروءة والمسموعة في عدد من البلدان العربية، و ان الاجتماع تطرق فيه الرئيس علي ناصر لمبادرة الحل المقدمة من قبله، وشرح تفاصيلها التي تضمنت "وقف إطلاق النار و تشكيل مجلس رئاسة"، إضافة إلى "تشكيل حكومة وحدة وطنية ونزع سلاح الأطراف المتقاتلة وتسليمه إلى وزارة الدفاع الوطنية تحت اشراف لجنة عسكرية مشتركة محلية ودولية".

ونقل الموقع أن الإعلاميين العرب ناقشوا مبادرة الحل التي قدمها ناصر، مؤكدين في نهاية اللقاء على "مباركة ودعم المبادرة من أجل وقف الحرب في اليمن والشروع في عملية السلام". مشيراً إلى أن الإعلاميين العرب دعوا "كل القوى الفاعلة على الساحة الإقليمية والدولية إلى التفاعل مع المبادرة".

الملعب: نجا قيادي بارز في قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من محاولة اغتيال اليوم الأحد، في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من محاولة اغتيال نجا منها قيادي آخر في ذات القوات بالمحافظة نفسها. وقال مصدر أمني لوكالة "ديبريفر" للأنباء إن مسلحين اعترضوا موكب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com