آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

عبدالرحمن السديس: الملك سلمان [لا ينام قبل أن يطمئن] على المسجد الحرام والمسجد النبوي

15 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 06:50 مسائا
180 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ عبدالرحمن السديس: الملك سلمان [لا ينام قبل أن يطمئن] على المسجد الحرام والمسجد النبوي

الملك سلمان والسديس
الملعب:
قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إمام الحرم المكي، عبد الرحمن السديس، إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لا ينام يوميا قبل أن يطمئن على المسجد الحرام والمسجد النبوي.
والسديس، الذي رفض مصلون في أوروبا الصلاة خلفه احتجاجا موقفه المؤيد للحرب في اليمن وحصار قطر، قال لدى استعراضه لخطة الرئاسة لموسم الحج إن الملك سلمان “لا ينام يوميا حتى يطمئن على المسجد الحرام والمسجد النبوي، ويدعو الله كل ليلة أن يحفظ الحرمين الشريفين ويسلمهما”.

وأثار تعليق السديس ردود فعل ساخرة في مواقع التواصل الاجتماعي ودعاه البعض إلى “التوقف عن التطبيل لحكام السعودية”، وعدم تفريق صفوف المسلمين بخطبه المثيرة للجدل.
وكان ناشطون على موقع تويتر تداولوا، الشهر الماضي، مقطع فيديو يظهر رفض العديد من المسلمين المقيمين في سويسرا وأوروبا الصلاة خلف السديس.
وقبل ذلك بأيام، تداول ناشطون مقطع فيديو آخر أثناء قيام السديس بإلقاء إحدى محاضراته في أحد مساجد سويسرا، حيث هاجمه أحدهم سائلا إياه على رأيه في حصار قطر، وحرب اليمن، والانتهاكات التي تحصل بحق المدنيين.
(القدس العربي)

الملعب: أما وقد قالت “سي آي أي” لـ “واشنطن بوست” إنها مقتنعة بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هو من أعطى الأمر بقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، فما علينا، نحن من شرعنا بمشاهدة العرض المتواصل للجريمة المعلنة، سوى أن ننتظر حلول الصباح في واشنطن لكي تصلنا تغريدة الرئيس. فمثلما تتصرف “واشنطن بوست” »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com