آخر تحديث للموقع : 16 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 08:06 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس الوزراء أحمد بن دغر: لم أصف الحراك الجنوبي [بالحراك الإيراني] وكلمتي كانت منقولة على الهواء مباشرة

13 - أغسطس - 2018 , الإثنين 09:31 مسائا
512 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ رئيس الوزراء أحمد بن دغر: لم أصف الحراك الجنوبي [بالحراك الإيراني] وكلمتي كانت منقولة على الهواء مباشرة

الملعب/ خاص:
نفى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر قيامه بوصف الحراك الجنوبي بالحراك الإيراني.
وأكد بن دغر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن كلمته في مؤتمر الرياض اليوم الاثنين "كانت منقولة على الهواء مباشرة ومعلنة وليس فيها مايشير من قريب أو بعيد لهذا الإدعاء الذي تمنيت ألا يقع فيه الأخ والصديق المفلحي".

وكان مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي نشر اليوم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه "اعترض بنقطة نظام على تسمية الحراك الجنوبي السلمي بالحراك الايراني و طلب حذف هذه العبارة من ادبيات المؤتمر". و أكد أنه" شدد على انه لو كان الحراك ايرانيا لما تحررت عدن و المحافظات الجنوبية من الحوثيين".

في ما يلي نص منشور بن دغر على صفحته في الفيس بوك :
أشاع د.عبدالعزيزالمفلحي عني أنني وصفت الحراك الجنوبي بالحراك الإيراني كلمتي اليوم كانت منقولة على الهواء مباشرةومعلنة وليس فيها مايشير من قريب أو بعيد لهذا الإدعاء الذي تمنيت ألا يقع فيه الأخ والصديق المفلحي.بالتأكيد أحدنا مصيب والآخر مخطئ والحاضرون تجاوزوا المئة وهم الحكم والفصل


و جاء نص منشور المفلحي في صفحته على الفيس بوك كما يلي:
كلمة مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي
في المؤتمر رفيع المستوى عن مرجعيات الحل في اليمن.
كما اعترض المفلحي بنقطة نظام على تسمية الحراك الجنوبي السلمي بالحراك الايراني و طلب حذف هذه العبارة من ادبيات المؤتمر و شدد علىً انه لو كان الحراك ايرانيا لما تحررت عدن و المحافظات الجنوبية من الحوثين.


الملعب: قال وزير الخارجية السعودية عادل الجبير، إن على الحوثيين الانخراط في العملية السياسية لإنهاء الحرب الدائرة في اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات ونصف. وأشار الوزير السعودي خلال مؤتمر صحفي له في الرياض، الخميس، إلى أن بلاده "قالت من اليوم الأول إن الحل في اليمن سياسي ويجب إزالة الانقلاب على »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com