آخر تحديث للموقع : 15 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 10:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليفربول يبدأ مشواره في الدوري الانجليزي بـ[رباعية] في مرمى ويستهام

12 - أغسطس - 2018 , الأحد 05:25 مسائا
89 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ليفربول يبدأ مشواره في الدوري الانجليزي بـ[رباعية] في مرمى ويستهام

صلاح
الملعب :
نجح فريق ليفربول الإنجليزي في الفوز على فريق ويستهام بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، في أولى مباريات الفريقين في بطول الدوري الإنجليزي.

وتألق النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، حيث بدأ مشواره التهديفي اليوم محرزا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 19 بعد تمريرة عرضية منخفضة من آندي روبرتسون.
وأشرك مانويل بليجريني مدرب وست هام الجديد خمسة من عشرة لاعبين انضموا للفريق اللندني هذا الصيف لكن تشكيلته المعدلة لم تهدد مرمى البرازيلي اليسون حارس ليفربول الجديد.

وتسبب الدفاع السيء في هدف آخر في شباك وست هام في نهاية الشوط الأول عبر ساديو ماني الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 53 رغم أنه كان في موقف تسلل، وبعد لحظات من مشاركته بدلا من صلاح، جعل دانييل ستوريدج النتيجة 4- صفر من مدى قريب.
(متابعات)

الملعب: قال لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق بول سكولز، إن الافتقار للتعاقدات الصيفية القوية وغموض الرؤية حول استراتيجية وأسلوب الفريق من ضمن الأسباب المؤثرة بشكل سلبي على فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وعبّر مدرب يونايتد جوزيه مورينيو عن إحباطه أكثر من مرة من نتائج سوق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com