آخر تحديث للموقع : 24 - أكتوبر - 2018 , الأربعاء 05:16 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الأكاديمي الكندي جوردان بيترسون [يسخر من الإعلام السعودي].. لماذا؟

12 - أغسطس - 2018 , الأحد 11:09 صباحا
213 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ الأكاديمي الكندي جوردان بيترسون [يسخر من الإعلام السعودي].. لماذا؟

الأكاديمي الكندي علق على تقارير لوسائل الإعلام السعودية عن حقوق الإنسان في كندا- فيسبوك
الملعب:
نشر أكاديمي كندي بارز الأحد تغريدة على حسابه في "تويتر" يسخر فيها من تقارير في الإعلام السعودي تحدثت عن تعرضه للاضطهاد في بلده، في وقت تتواصل فيه الأزمة بين الرياض و أوتاوا على خلفية انتقاد الأخيرة لوضع حقوق الإنسان في السعودية.

وكتب جوردان بيترسون الذي يعد من مؤلفي الكتب الأكثر مبيعا في القارة الأمريكية، ساخرا: "النجدة أنا مضطهد"، مرفقا مع التغريدة صورة من تقرير بثته قناة العربية السعودية قالت فيه إن الأكاديمي الكندي معتقل سياسي. وأرفق الأكاديمي الكندي مع التغريدة رابطا لتقرير أعدته صحيفة "ناشيونال بوست" الكندية عن ما وصفتها بـ"حملة الدعاية غير الطبيعية للسعودية" ضد كندا، والتي قالت فيها إن كندا "هي أسوأ مضطهدة للنساء في العالم".

وكانت قناة العربية السعودية نشرت في وقت سابق تقريرا تناول أوضاع من سمتهم "معتقلي الرأي في كندا"، ذكرت فيه أن السجون الكندية "مكتظة ويتعرض النزلاء فيها للضرب الشديد من قبل السجانين".
عربي 21

الملعب: قال متحدث باسم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن بلاده تتعهد بعدم الإبقاء على أي أسرار وبالكشف الكامل للحقيقة في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي. وأضاف إبراهيم قالين، أن الرئيس التركي "كان واضحا منذ البداية في عدم إخفاء أي تفاصيل في القضية". كما أكد قالين على أهمية العلاقة التي تربط بلده »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com