آخر تحديث للموقع : 24 - أكتوبر - 2018 , الأربعاء 05:28 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إليك هذا: كم كوباً [من الحليب] يحتاجه الجسم بعد الـ 50؟

12 - أغسطس - 2018 , الأحد 06:45 صباحا
199 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطب ⇐ إليك هذا: كم كوباً [من الحليب] يحتاجه الجسم بعد الـ 50؟

يوفر الحليب الكالسيوم وفيتامين "د"
الملعب:
شرب الحليب يومياً توصية لا تقتصر على الأطفال فقط، فالكبار وخاصة بعد الـ 50 بحاجة إلى مزيد من الكالسيوم للوقاية من هشاشة العظام. وتشير التقارير الطبية إلى أن هشاشة العظام تتسبب في حوالي 9 مليون حالة كسر للعظام حول العالم سنوياً، 61 بالمائة منها للنساء.
ويمتاز الحليب بأنه يوفر كلاً من الكالسيوم وفيتامين "د" الذي يحتاجه الجسم ليستطيع امتصاص الكالسيوم. ونظراً لأن الحليب يحتوي على دهون صلبة يًنح بتناول الحليب قليل أ و منزوع الدسم.

وتحث التوصيات الصحية الأمريكية الأشخاص في سن الخمسين على تناول 1000 ملغ من الكالسيوم يومياً، ترتفع إلى 1200 ملغ يومياً بعد تخطي الـ 50. فإذا كنت تحصل على احتياجاتك من الكالسيوم عن طريق الحليب ستحتاج إلى 3 أكواب وربع من الحليب يومياً في سن الـ 50، ترتفع إلى 4 أكواب يومياً بعد تخطي سن الـ 50.
(متابعات)

الملعب: غالبا ما يكون تسمم الأطعمة ببكتيريا السالمونيلا ناتجا عن الطهو غير الجيد للدجاج أو البيض. ونبهت وكالة معايير الغذاء البريطانية الجمهور أيضا إلى أن تناول بعض أنواع لحوم الضأن الوردية أو لحم الضأن بصفة عامة قد يسبب تسمم الغذاء بالسالمونيلا. ومنذ يونيو/ حزيران الماضي، أصيب 165 شخصا في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com