آخر تحديث للموقع : 15 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 10:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إيمري يستهل مسيرته مع أرسنال [في مواجهة نارية] أمام مانشستر سيتي

11 - أغسطس - 2018 , السبت 06:53 صباحا
105 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ إيمري يستهل مسيرته مع أرسنال [في مواجهة نارية] أمام مانشستر سيتي

الملعب:
الراحة كلمة ليس لها وجود بالنسبة للاسباني يوناي إيمري المدرب الجديد لنادي أرسنال. ويستعد إيمري لبداية مشواره مع أرسنال غدا الأحد عندما يستضيف الفريق على استاد الإمارات مانشستر سيتي حامل اللقب في الجولة الأولى من لكرة القدم.

حتى لو لم تكن خلافة المدرب الاسطوري ارسين فينغر في تدريب أرسنال، لا يجلب الكثير من الضغوط فإن إيمري ينبغي أن يدرك أنه سيكون على موعد مع مواجهة من نوع خاص أمام سيتي الذي توج بلقب في الموسم الماضي محطما العديد من الأرقام القياسية.
وقال إيمري «نريد أن نقدم كرة قدم جيدة من أجل الجميع». وأضاف «إنها منافسة رائعة وبداية المشوار على استاد الإمارات في مواجهة مانشستر سيتي هو مصدر التركيز الأول بالنسبة لنا».
وأشار «من خلال طاقة اللاعبين والجماهير، ندرك أن بمقدورنا بداية الموسم بأداء جيد أمام فريق كبير». سيتي مرشح بقوة بأن يصبح أول فريق يتوج مرتين متتاليتين بلقب الدوري الإنكليزي منذ أن حقق مانشستر يونايتد الإنجاز ذاته في 2009، ولكن المدرب الإسباني لسيتي بيب غوارديولا لا يتوقع أن يكون طريق فريقه مفروشا بالورود.

وقال غوارديولا «لن نحطم المزيد من الأرقام القياسية في مجددا، الأمر مستحيل». وأضاف «الهدف هو الفوز بالمباراة المقبلة وكيفية الاستعداد للفوز بالمباراة».
ويتطلع ليفربول للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1990، ولكن عليه أولا أن يجتاز ضربة البداية بمواجهة ويستهام يونايتد غدا الأحد.
وانفق الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول أكثر من 175 مليون جنيه استرليني (225 مليون دولار) على تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وتعززت آمال مشجعي ليفربول في الفوز بالدوري عقب انضمام الغيني نابي كيتا والبرازيلي فابينيو للفريق، ثم التعاقد مع حارس المرمى البرازيلي أليسون من روما الإيطالي في صفقة قياسية.
ويسجل وولفرهامتون وكارديف سيتي وفولهام مشاركتهم الأولى بدوري الأضواء منذ فترة طويلة. و ترجع أخر مشاركة لوولفرهامتون في الدوري الممتاز إلى عام 2012 .
ويستهل وولفرهامبتون مشواره في الموسم الجديد بمواجهة ضيفه إيفرتون ويخرج كارديف لملاقاة بورنموث ويستضيف فولهام فريق كريستال بالاس.
وفي مباراة أخرى بالجولة الأولى يسجل الإيطالي ماوريسيو ساري ظهوره الأول مع تشيلسي في مواجهة مضيفه هيديرسفليد اليوم السبت.
(د ب أ)

الملعب: قال لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق بول سكولز، إن الافتقار للتعاقدات الصيفية القوية وغموض الرؤية حول استراتيجية وأسلوب الفريق من ضمن الأسباب المؤثرة بشكل سلبي على فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وعبّر مدرب يونايتد جوزيه مورينيو عن إحباطه أكثر من مرة من نتائج سوق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com