آخر تحديث للموقع : 22 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 08:28 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المجلس الأعلى للحراك الثوري: اتهامات الزبيدي صادمة لنا وقرعت ناقوس خطر يجب الوقوف أمامه جميعاً من قبل كل الجنوبيين و[رفضه والتنديد به]

10 - أغسطس - 2018 , الجمعة 09:14 مسائا
447 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المجلس الأعلى للحراك الثوري: اتهامات الزبيدي صادمة لنا وقرعت ناقوس خطر يجب الوقوف أمامه جميعاً من قبل كل الجنوبيين و[رفضه والتنديد به]

الملعب:
قال المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي الذي يقوده الزعيم حسن باعوم ان الاتهامات التي اصدرها بحق قياداته رئيس المجلس الانتقالي واتهمهم فيها بالعمالة لقطر وايران تعكس ضيق أفق.

وأكد المجلس في بلاغ صحفي صادر عنه وزعه لوسائل الإعلام ان الاتهامات التي اوردها الزبيدي بحق حسن باعوم وقيادات الحراك مؤلمة وظالمة. وقال المجلس ان من يتهم رفاق نضاله اليوم بالخيانة وهو لايملك من السلطة إلا النذر اليسير لن يتوانى غدا في ارتكاب كل المحرمات ضد مخالفيه
في ما يلي نص في البلاغ:

بلاغ صحفي صادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي
تابعنا اللقاء التلفزيوني الأخير لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "عيدروس الزبيدي " على قناة ابوظبي والذي أورد فيه اتهامات مؤلمة بحق قيادات الحراك الجنوبي واتهامها بالعمالة لدول أخرى وهو الاتهام الذي طال الحراك الجنوبي الذي كان له شرف السبق في النزول إلى ساحات الاحتجاجات الجنوبية قبل أكثر من عقد من اليوم ، الحراك الجنوبي الذي نزل إلى الساحات بينما غيره لايزال يعمل لدى نظام صالح.

ان مثل هذه الاتهامات إنما تعكس ضيق الأفق لدى الأخ "الزبيدي" وتبنى بقادم اسود فيما وصلت هذه العقليات إلى الحكم ويؤكد مخاوف كثيرين من محاولة البعض ادعاء تمثيل الجنوب اليوم وإقصاء التيارات السياسية الأخرى تكريسا لنفس تجربة سابقة أثبتت أنها كانت خاطئة ولم تصل بالجنوب وأهله إلا صوب الكثير من المآسي .
ان هذه الاتهامات المسيئة التي طالت الحراك الجنوبي وقياداته إنما تذهب للإساءة لثورة الجنوب وشهدائها ورموزها و التي ثارت ضد نظام علي عبدالله صالح وكل منظومة الاحتلال اليمني في حين كان من يدعون وصلا بالجنوب وقضيته اليوم يمارسون القمع ضد هذه الثورة العظيمة.

لقد كانت هذه الاتهامات صادمة لنا وقرعت ناقوس خطر يجب الوقوف أمامه جميعا من قبل كل الجنوبيين ورفضه والتنديد به، كون ان سياسة الإقصاء وقتل المخالفين سياسية أثبتت الأحداث أنها لن ترسم إلا خارطة دم لن تبني الجنوب ولن تصل به إلى أي سبيل نجاة .
ان من يتهم رفاق نضاله اليوم بالخيانة وهو لايملك من السلطة إلا النذر اليسير لن يتوانى غدا في ارتكاب كل المحرمات ضد مخالفيه وهذا الأمر بالغ السوء والخطورة.

وفي مواجهة هذا الخطاب الاقصائي نؤكد بدورنا ان الساحة الجنوبية ساحة تتسع للجميع وإذا اتهم "الزبيدي" رفاقه الجنوبيين بالعمالة للآخرين فلن نتهمه بالعمالة للإمارات أو غيرها بل سنؤكد إننا جميعا شركاء في النضال الوطني لإخراج الجنوب من محنته هذه وسندعو للقبول ببعضنا بعض على قاعدة ان الوطن للجميع وان مسئولية إخراج من مأزقه هذا مسئولية الجميع.
وفي هذا المقام نود التأكيد والتوضيح للأخ "عيدروس الزبيدي" ان الدعوة لتحرير الجنوب واستقلاله دعوة لا تستقيم مع الدعوة لمد اليد لحكومة هادي والشراكة معها ومابين هذا وذاك عليكم الاختيار أما الوقوف إلى جانب شعب الجنوب والسعي لنيل استقلاله أو البحث عن مناصب الشرعية وامتيازاتها.

المجلس الأعلى للحراك الثوري
العاصمة عدن.

الملعب: حث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم الحكومة على استكمال تحقيق الأهداف الخمسة المتصلة بمعيشة المواطن بصورة أساسيه في قطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والطرق باعتبارها عصب التنمية والاستقرار المجتمعي بصورة عامة. وجدد فخامته خلال لقائه مع رئيس الوزراء الدكتور »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com