آخر تحديث للموقع : 23 - أكتوبر - 2018 , الثلاثاء 02:01 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

محمد صلاح ينافس رونالدو وميسي على [جائزة أفضل مهاجم] في دوري أبطال أوروبا

10 - أغسطس - 2018 , الجمعة 09:01 مسائا
232 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ محمد صلاح ينافس رونالدو وميسي على [جائزة أفضل مهاجم] في دوري أبطال أوروبا

الملعب:
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس ترشيح محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي للفوز بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي.

وتصدر رونالدو، الذي حصد الجائزة العام الماضي، قائمة هدافي البطولة برصيد 15 هدفا وساعد ريال مدريد على إحراز لقب دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس.
أما المصري صلاح فسجل عشرة أهداف وصنع أربعة أهداف في مشوار وصول ليفربول إلى النهائي فيما سجل ميسي ستة أهداف مع برشلونة.
ومن المؤكد فوز لاعب من ريال مدريد بجائزة أفضل مدافع بعد ترشيح الثلاثي مارسيلو وسيرغيو راموس ورفائيل فاران. وسيتنافس ثنائي ريال مدريد توني كروس ولوكا مودريتش مع كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب خط وسط.

وبات أليسون، الذي انتقل إلى ليفربول بعد تألقه الموسم الماضي مع روما، ضمن المرشحين لجائزة أفضل حارس إلى جانب كيلور نافاس حارس ريال مدريد والإيطالي جيانلويجي بوفون الذي انتقل من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان الشهر الماضي. وسيعلن عن الفائزين بالجوائز خلال حفل قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال في موناكو يوم 30 أغسطس/ آب.
ووقع الاختيار على هؤلاء اللاعبين بعد مشاركة 32 مدربا من الفرق المشاركة في دوري الأبطال الموسم الماضي إلى جانب 55 صحافيا.
(رويترز)

الملعب: أكدت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد يدرس حالياً التعاقد مع النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، لسد الثغرة الكبيرة في هجومه. وقالت إذاعة "الكادينا كوبي سير" الإسبانية أن ريال مدريد قد يتفاوض في الفترة المقبلة مع نادي لوس آنجليس »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com