آخر تحديث للموقع : 23 - يناير - 2019 , الأربعاء 07:46 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

جيانلويجي بوفون: مبابي يمتلك [إمكانيات] خارقة

10 - أغسطس - 2018 , الجمعة 07:07 صباحا
278 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ جيانلويجي بوفون: مبابي يمتلك [إمكانيات] خارقة

مبابي
الملعب:
قال الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون المحترف في باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إن المهاجم كيليان مبابي يمتلك إمكانيات خارقة وبإمكانه الوصول لمكانة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا والبرازيلي بيليه.

وفي تصريح لمجلة النادي، أكد بوفون «مبابي يملك شيئا خارقا، ومع التركيز سيصل لمكانة مارادونا، بيليه، بالإضافة إلى الثنائي الحالي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو». وأضاف «لقد تحدث مع ماركو فيراتي وسيلفاتوري سيريجو، ورغم قوة باريس سان جيرمان إلا أنه لم يتمكن من تحقيق طفرة في دوري أبطال أوروبا».

أعلن نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تعاقده مع الحارس الكروي الإيطالي جانلويجي بوفون لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.
ويعد بوفون أحد أساطير حراسة المرمى في تاريخ كرة القدم الإيطالية، حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع بارما في عام 1995، وحصل معه على كأس إيطاليا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الإيطالي، وكلها كانت في عام 1999.
وبعدها انتقل إلى يوفينتوس عام 2001، ليحقق معه لقب الدوري المحلي (9 مرات) إضافة للقبين آخرين تم الغائهما، وكأس إيطاليا (4 مرات) وكأس السوبر الإيطالي بواقع خمس مرات، وبعد رحلة طويلة استمرت 17 عاما قرر الرحيل عن «السيدة العجوز».
(الأناضول)

الملعب: ‬‬أهدرت سيرينا وليامز أربع نقاط لحسم المباراة وأضاعت تقدمها 5-1 في المجموعة الفاصلة لتخسر أمام المصنفة السابعة كارولينا بليسكوفا 6-4 و4-6 و7-5 في دور الثمانية ببطولة استراليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء. وأنقذت وليامز أيضا نقطتين لحسم اللقاء في الشوط الأخير لكنها سددت في الشبكة في النقطة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com