آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وفاة الكيني [نيكولاس بيت] بطل العالم السابق في ألعاب القوى في حادث سير

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 07:51 مسائا
235 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ وفاة الكيني [نيكولاس بيت] بطل العالم السابق في ألعاب القوى في حادث سير

الملعب:
أعلن مصدر في الشرطة الكينية، وفاة العداء الكيني نيكولاس بيت، 28 عاما، بطل العالم في سباق 400م حواجز في بكين 2015،اثر تعرضه لحادث سير أمس الاربعاء في غرب البلاد. وقال قائد شرطة مقاطعة ناندي (الغربية) «وقع الحادث عندما اصطدمت سيارته بكتلة وتدحرجت. وقد لقي حتفه على الفور. ونحن في مكان الحادث». وفاز نيكولاس في بطولة العالم لسباق 400م حواجز في النسخة التي استضافتها العاصمة الصينية بكين عام 2015.، مسجلا رقما وطنيا 47،49 ثانية.

ولم يدافع عن لقبه في النسخة التالية التي استضافتها العاصمة البريطانية لندن عام 2017، بسبب تعرضه لاصابة في ساقه حالت دون تدريبه بشكل طبيعي.
وشارك في بطولة أفريقيا لالعاب القوى في بداية الشهر الحالي في اسابا، في جنوب شرق نيجيريا، حيث انسحب من نهائي سباق 400م حواجز بسبب معاناته آلاما. وقال احد اعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الكيني لالعاب القوى، بارناباس كورير عداء سباقات المسافات المتوسطة والطويلة سابقا للصحافيين «الامر محزن، اذ تحدثت اليه الثلاثاء الماضي. كان في صدد التوجه الى المستشفى في نيروبي للكشف على الاصابة التي تعرض لها في اسابا». وتابع «علمنا بالنبأ (وفاته)، ونشعر بالحزن كاتحاد كيني لالعاب القوى، ولا نجد الكلمات المناسبة للتعبير».

وقال الرئيس الكيني أوهورو كينياتا إنه «حزين للغاية» لمصرع بيت. ووصف وليم روتو، نائب الرئيس الكيني، مصرع بيت بأنه «مأساوي ويشكل خسارة فادحة».
(أ ف ب)

الملعب: اندلعت أزمة بين ريال مدريد الإسباني، والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بسبب مهاجم الفريق الملكي، فينيسيوس جونيور، عقب طلب استدعائه لقائمة منتخب البرازيل تحت 20 عاماً. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، حسب أوليه عربية، الخميس، أن ريال مدريد لا يرغب في التخلي عن فينيسيوس جونيور بالسماح له »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com