آخر تحديث للموقع : 23 - يناير - 2019 , الأربعاء 06:24 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الناطق الرسمي لأنصار الله: تصريحات التحالف العربي [قمة السخف والسقوط] واستهتار بأرواح المدنيين

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 07:46 مسائا
365 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الناطق الرسمي لأنصار الله: تصريحات التحالف العربي [قمة السخف والسقوط] واستهتار بأرواح المدنيين

الملعب:
وصف الناطق الرسمي لأنصار الله اليمنية، محمد عبد السلام تصريحات قيادات التحالف حول غارة صعدة بـانها” قمة السخف والسقوط ” وأضاف عبد السلام في تغريدة له على حسابه على “تويتر “ردا على تصريحات قيادات التحالف اليوم قائلا ” ان يبرر ناطق تحالف العدوان جريمة اليوم بانه استهدف من اسماهم (مطلقي صاروخ امس) في تسطيح واستهتار واضح بأرواح المدنيين فيما المستهدفون حافلة طلاب في وسط مدينة ضحيان وبين المتسوقين والمشاة في الطريق العام .. قبح يضاف فوق الجريمة.”

وكان التحالف بقيادة السعودية قد نشر بيانا قال فيه إن الضربات الجوية في صعدة اليوم الخميس استهدفت “العناصر التي خططت ونفذت استهداف المدنيين” في مدينة جازان جنوب السعودية. ونقل البيان عن المتحدث باسم قوات التحالف العقيد تركي المالكي “الاستهداف الذي تم اليوم في محافظة صعدة عمل عسكري مشروع… وتم تنفيذه بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني”.
وفي وقت سابق قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إن هجوما أصاب حافلة تقل أطفالا في سوق ضحيان في شمال صعدة وأضافت ان المستشفيات تستقبل عشرات القتلى والمصابين.

ولم يتضح عدد القتلى من الأطفال أو عدد الغارات الجوية التي نفذت في المنطقة الواقعة بشمال اليمن قرب الحدود مع السعودية.
وقال عبد الغني نايب رئيس الإدارة الصحية في صعدة لرويترز إن عدد القتلى ارتفع إلى 43 قتيلا بينما بلغ عدد المصابين 61.
وكتب يوهانس برور رئيس وفد الصليب الأحمر في اليمن على “تويتر” عشرات القتلى وأعداد أكبر من المصابين أغلبهم تحت سن العاشرة”.
(وكالات)

الملعب: قالت قناة العربية التلفزيونية إن انفجارين وقعا في جنوب العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء، وإن أحدهما كان عملية استهدفت مخزناً للصواريخ والأسلحة. ولم ترد بعد تقارير عن سقوط قتلى أو جرحى. (رويترز)»

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com