آخر تحديث للموقع : 10 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 06:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

براد بيت ينفي مزاعم أنجلينا جولي بالتقصير [في نفقة أطفالهما]

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 07:27 مسائا
465 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفن ⇐ براد بيت ينفي مزاعم أنجلينا جولي بالتقصير [في نفقة أطفالهما]

نجما هوليوود عاشا سويا منذ 2005 لكنهما لم يتزوجا إلا في عام 2014
الملعب:
دحض الممثل الأمريكي براد بيت اتهامات وجهتها له زوجته المنفصلة عنه أنجلينا جولي بأنه مقصر في الإنفاق على أطفالهما.
وقال الفريق القانوني للنجم الأمريكي، في مستندات قُدّمت إلى المحكمة الأربعاء، إنه دفع نفقات بأكثر من 1.3 مليون دولار، وأقرض جولي ثمانية ملايين دولار لمساعدتها في شراء منزل. لكن محامي جولي قال الثلاثاء إن بيت "لا يدفع نفقة كافية لأطفاله" منذ أن تقدمت الممثلة الأمريكية بدعوى الطلاق في 2016.

وعاش الزوجان معا منذ عام 2005، لكنها لم يتزوجا إلا في عام 2014. ووفقا لمستندات القضية، قال محامي بيت إن مزاعم جولي الخاصة بنفقة الأطفال "محاولة واهية للتلاعب بالتغطية الإعلامية".
ولم يرد رد فوري من ممثلي جولي. وقال محامي جولي الثلاثاء إن "(بيت) عليه واجب قانوني بدفع نفقة الأطفال. حتى الآن، لم يدفع (بيت) نفقة أطفال كافية منذ الانفصال".

وذكرت مستندات القضية أنه "نظرا لأن الترتيبات غير الرسمية الخاصة بدفع مصاريف الأطفال لم تستمر بشكل منتظم... على مدار عام ونصف، تعتزم (جولي) رفع دعوى قضائية... لاستصدار قرار لنفقة الأطفال بأثر رجعي". واستشهدت جولي بـ"خلافات لا يمكن تسويتها" عندما تقدمت بدعوى لإنهاء الزواج. ودخل الزوجان في نزاع مرير على حضانة الأطفال في الأشهر التالية لإعلان الانفصال.
وخضع بيت للتحقيق في تهم بالإساءة إلى الأطفال عندما فقد السيطرة على أعصابه أمام بعضهم، لكنه بُرّأ من الاتهامات في وقت لاحق.

واشتهر الزوجان، اللذان التقيا في فيلم "السيد والسيدة سميث" في عام 2005، باسم "برانجلينا" بين الجماهير. و كان هذا الزواج الثاني لبيت بعدما ارتبط سابقا بنجمة مسلسل "فريندز" جينيفر أنيستون، والثالث لجولي بعد زواجها من الممثلين بيلي بوب ثورنتون وجوني لي ميلير.
BBC

الملعب: تواجه الممثلة المصرية رانيا يوسف التي ارتدت فستاناً جريئاً خلال مهرجان القاهرة السينمائي اتهامات بالتحريض على "الفسق والفجور" بحسب تقارير. وارتدت رانيا يوسف فستاناً أسود شفاف كشف عن ساقيها مما أثار حفظيه الكثير من المصريين على الرغم من أن البعض قال إنه يحق لها ارتداء ما تشاء. وقال مصدر »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com