آخر تحديث للموقع : 16 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 06:06 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي: الغارة على صعدة [تتوافق مع القانون الدولي الإنساني]

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 02:25 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي: الغارة على صعدة [تتوافق مع القانون الدولي الإنساني]

المتحدث باسم التحالف العربي العقيد طيار الركن تركي بن صالح المالكي (أرشيف)
الملعب:
صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي "تحالف دعم الشرعية في اليمن" أن الاستهداف الذي تم اليوم الخميس في محافظة صعدة عمل عسكري مشروع لاستهداف العناصر التي خططت ونفذت استهداف المدنيين ليلة البارحة في مدينة جازان وقتلت وأصابت المدنيين".

وأضاف المتحدث أنه "تم تنفيذ استهداف العناصر الحوثية المطلقة للصاروخ البالستي بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية وسيتخذ التحالف كافة الإجراءات ضد الأعمال الإجرامية والإرهابية من المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران كتجنيد الأطفال والزج بهم في ميدان القتال واتخاذهم كأدوات وغطاء لأعمالهم الإرهابية". وأكد أن القادة والعناصر الإرهابية المسؤولة عن إطلاق الصواريخ البالستية واستهداف المدنيين سينالون حسابهم، وذلك ضمن جهود التحالف لمنع العناصر الإرهابية من الإضرار بالأمن الإقليمي والدولي.
(واس)

الملعب: تخيم أجواء التوتر على محافظة شبوة، (جنوب شرق البلاد)، بعد اشتباكات دامية شهدتها مدينة عتق، عاصمة المحافظة، بين القوات الحكومية وقوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات، عقب محاولة الأخيرة السيطرة على مطار المدينة وعدد من المنشآت الحكومية. ورغم نجاح وساطة قبلية في إنهاء المواجهات المسلحة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com