آخر تحديث للموقع : 16 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 06:06 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مارتن غريفيث: التوصل إلى تسوية سياسية عن طريق [الحوار الشامل بين اليمنيين] هو السبيل الوحيد لإنهاء النزاع اليمني ومعالجة الأزمة الإنسانية القائمة

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 10:34 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مارتن غريفيث: التوصل إلى تسوية سياسية عن طريق [الحوار الشامل بين اليمنيين] هو السبيل الوحيد لإنهاء النزاع اليمني ومعالجة الأزمة الإنسانية القائمة

الملعب:
دعا المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث، الى اجتماع تشاوري في 7 آب /أغسطس مع مجموعة تضم 22 شخصية يمنية وناشطات نسائية انعقد في المملكة المتحدة البريطاني.

ناقش الاجتماع على مدى يومين سبل استئناف العملية السياسية، وهو يندرج في اطار الجهود المستمرة التي يبذلها المبعوث الأممي من أجل الانخراط في مشاورات مع الأطراف اليمنية كافة. أوضح غريفيث الذي ترأس الاجتماع قائلاً :"يهدف هذا الاجتماع إلى أن يكون لي الفرصة للتشاور مع شخصيات يمنية اجتماعية وسياسية لديها معرفة فريدة بالمجتمع اليمني."

وشدّد غريفيث على أنّ التوصل إلى تسوية سياسية عن طريق الحوار الشامل بين اليمنيين هو السبيل الوحيد لإنهاء النزاع اليمني ومعالجة الأزمة الإنسانية القائمة.

من موقع مكتب المبعوث الخاص للأمين العام في اليمن

الملعب: تخيم أجواء التوتر على محافظة شبوة، (جنوب شرق البلاد)، بعد اشتباكات دامية شهدتها مدينة عتق، عاصمة المحافظة، بين القوات الحكومية وقوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات، عقب محاولة الأخيرة السيطرة على مطار المدينة وعدد من المنشآت الحكومية. ورغم نجاح وساطة قبلية في إنهاء المواجهات المسلحة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com