آخر تحديث للموقع : 18 - أغسطس - 2018 , السبت 06:01 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تفاعل غير مسبوق بتعاقد الهلال السعودي لـ[نجم الإمارات عموري]

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 07:03 صباحا
117 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ تفاعل غير مسبوق بتعاقد الهلال السعودي لـ[نجم الإمارات عموري]

أعاد نحو 50 ألفا تغريدة "عموري" بعد الصفقة، في أقل من أربع ساعات- موقع نادي الهلال الرسمي
الملعب:
أعلن نادي الهلال السعودي، التعاقد مع نجم كرة القدم الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري)، قادمًا من العين الإماراتي.
وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني الأربعاء: "نعلن التعاقد مع عمر عبد الرحمن لموسم واحد، قادمًا من العين الإماراتي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة"، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

يذكر أن عقد عموري مع العين انتهى بنهاية الموسم الماضي، وكان يحق له التوقيع لأي ناد آخر منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، على أن ينتقل له في الموسم المقبل.
وقال "عموري"، في أول تصريح بعد الانضمام للهلال، إنه سيحاول إسعاد جماهير "الزعيم" من خلال التتويج بالبطولات والألقاب.
وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أكد عموري: "شكرًا لإدارة نادي العين وجمهوره الوفي على مؤازرتهم لي طوال الفترة الماضية، وسيبقى بيتي، وستكون علاقتي بهذا الصرح أزلية". و أضاف: "كل الشكر والتقدير لسامي الجابر، رئيس الهلال، الذي منحني فرصة تمثيل هذا النادي العريق، تحية من الأعماق لجماهير الهلال، الذين سأحاول إسعادهم من خلال تحقيق البطولات".

وحققت صفقة التعاقد مع "عموري" تفاعلا غير مسبوق في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". و حظي فيديو إعلان الصفقة بأكثر من 72 ألف إعادة تغريد، ونحو 1.5 مليون مشاهدة خلال أقل من خمس ساعات. كما أعاد نحو 50 ألفا تغريدة "عموري" بعد الصفقة، في أقل من أربع ساعات.
وخاض عموري (26 عامًا) مع العين الإماراتي 130 مباراة، سجل خلالها 33 هدفًا، وصنع 56 أخرى. كما أنه تمكن من التتويج مع العين ببطولتي الدوري موسمي 2014-2015 و2017-2018.
يشار إلى أن عمر عبد الرحمن "عموري" (27 عاما) ينحدر من أصول يمنية، وولد وترعرع في مدينة الرياض، ولعب لناشئي الهلال، قبل أن يستقطبه كشافة نادي العين الإماراتي، وتم منحه الجنسية الإماراتية في وقت لاحق، ليغدو النجم الأول في البلاد.
(متابعات)

الملعب: انتزع برشلونة لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وسيكون واثقا من تحقيق الفوز مع بداية حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف ألافيس اليوم. وتغلب برشلونة، الذي يدربه إرنستو فالفيردي، الأحد الماضي على إشبيليه 2/1 ليتوج بالكأس السوبر الإسباني، حيث رفع الأرجنتيني ليونيل ميسي أول ألقابه كقائد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com