آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ريال مدريد يظفر بـ[القفاز الذهبي]

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 06:48 صباحا
150 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ريال مدريد يظفر بـ[القفاز الذهبي]

تيبو كورتوا
الملعب:
أعلن فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رسميا التعاقد مع الحارس الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال النادي الملكي، في بيان له الأربعاء: "بعد الفحص الطبي غدا الخميس، سيتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام، في الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي".
ووقع ريال مدريد على عقد لمدة 6 سنوات مع تيبو كورتوا، وبلغت قيمة الصفقة 35 مليون جنيه إسترليني، علما أن تشيلسي دفع 80 مليون يورو للتعاقد مع الحارس الإسباني الشاب كيبا أريزابالاغا القادم من أتلتيك بيلباو.

وحقق تيبوا كورتوا (26 عاما) بذلك حلمه، بالعودة مجددا إلى العاصمة الإسبانية، حيث يقيم أولاده. و حصل كورتوا على القفاز الذهبي، كأفضل حارس في مونديال روسيا 2018، بعد أن قاد منتخب بلاده إلى الفوز بالميداليات البرونزية للمونديال، لأول مرة في تاريخ منتخب الشياطين الحمر.
وتعاقد ريال مدريد بذلك مع ثاني حارس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الحارس الأوكراني الشاب، أندريه لونين، إضافة إلى ضمه المهاجم البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيور، والظهير الإسباني، ألفارو أودريوزولا.
(متابعات)

الملعب: اندلعت أزمة بين ريال مدريد الإسباني، والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بسبب مهاجم الفريق الملكي، فينيسيوس جونيور، عقب طلب استدعائه لقائمة منتخب البرازيل تحت 20 عاماً. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، حسب أوليه عربية، الخميس، أن ريال مدريد لا يرغب في التخلي عن فينيسيوس جونيور بالسماح له »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com