آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هيكتور كوبر: أسعى لقيادة أوزبكستان [إلى مونديال 2022]

07 - أغسطس - 2018 , الثلاثاء 01:35 مسائا
177 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ هيكتور كوبر: أسعى لقيادة أوزبكستان [إلى مونديال 2022]

هيكتور كوبر
الملعب:
قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأوزبكي لكرة القدم، إنه يسعى لقيادة الفريق للتأهل إلى بطولة كأس العالم القادمة في قطر 2022.

وفي مؤتمر صحافي، أمس الإثنين، أكد كوبر «كل الإصلاحات تبدأ ببطء، ليس من الصحيح أن نتوقع المعجزات، سوف نحقق أهدافنا تدريجيا». وأضاف «السبب الرئيسي لإبرام عقد مع الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم هو الأهداف التي وضعها متمثلا في الذهاب إلى بطولة كأس العالم ، وهي هدف سنسعى لوضعه صوب أعيننا». وأوضح «جميع الفرق في العالم تقوم بعمل رائع للمشاركة في هذه المسابقة، من المستحيل التنبؤ بالنتيجة في كرة القدم، أعدكم بالعمل بجد من أجل جلب المنتخب الوطني لأوزبكستان إلى كأس العالم».
واختتم كوبر مؤتمره الصحافي بالقول «قمت بتوقيع عقد مع أوزبكستان لمدة 3 سنوات قابلة للزيادة لعام إضافي».

وسيتولى كوبر تدريب أوزبكستان خلفا لصامويل بابايان الذي رحل عن منصبه في سبتمبر/ أيلول 2017 بعد احتلاله المركز السادس في مجموعته التي ضمت 6 منتخبات في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وكان قد تولى قيادة منتخب مصر في عام 2015 ونجح في إعادة الفراعنة للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2017 بعد غياب دام ثلاث نسخ ولكنه خسر النهائي أمام الكاميرون. ونجح في قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 بعد غياب دام 28 عاما، لكنه ودّع المونديال الروسي من الدور الأول بتذيله لترتيب مجموعته بلا رصيد من النقاط.
ويستعد منتخب أوزبكستان لخوض كأس آسيا 2019 والتي ستقام في الإمارات في يناير/ كانون الثاني المقبل، ويلعب في المجموعة السادسة بجانب منتخبات اليابان وعمان وتركمنستان.
(الأناضول)

الملعب: اندلعت أزمة بين ريال مدريد الإسباني، والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بسبب مهاجم الفريق الملكي، فينيسيوس جونيور، عقب طلب استدعائه لقائمة منتخب البرازيل تحت 20 عاماً. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، حسب أوليه عربية، الخميس، أن ريال مدريد لا يرغب في التخلي عن فينيسيوس جونيور بالسماح له »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com