آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إليك بديلان طبيعيان للأسبرين للوقاية من [الأزمات القلبية]

05 - أغسطس - 2018 , الأحد 05:27 صباحا
197 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطب ⇐ إليك بديلان طبيعيان للأسبرين للوقاية من [الأزمات القلبية]

الكركم مذيب قوي للجلطات
الملعب:
تساءلت دراسة يابانية منذ سنوات قليلة عن جدوى تناول الأسبرين يومياً للوقاية من الأزمات القلبية والسكتة، ولم تجد فارقاً إحصائياً كبيراً بين تناوله أو عدمه. لكن، تحث التوصيات الطبية على استشارة الطبيب، الذي يأخذ في حسبانه عدة عوامل واعتبارات خاصة بكل حالة، وقد يوصي بتناول الأسبرين أو أحد الأدوية البديلة لفترة من الوقت.
وبشكل عام، من المفيد أن تتعرّف على البديلين الطبيعين للأسبرين واللذين يحميان الدم من التجلّط، ويقيان من الأزمات القلبية.

الثوم.
يحسّن الثوم من تدفق الدم في شرايين القلب، وبالتالي يحميه من نقص الأكسجين، كما يساعد على خفض الكولسترول، لذلك هو من وسائل منع الجلطات والأزمات القلبية الفعّالة.

الكركم.
يساعد الكركم على منع التجلّط، كما يحتوي على مضادات للالتهابات قوية. وإذا كنت تتناول أدوية مذيبة للدم لمنع الجلطة لا تتناول حبوب الكركم قبل استشارة الطبيب لأنه يعتبر مذيب قوي للجلطات.
(متابعات)

الملعب: أشارت نتائج دراسة جديدة إلى إن الأطعمة والمكملات الغذائية التي تحتوي على المعادن المطلوبة لتقوية العظام وزيادة كثافتها تحقق نتيجة أفضل وذات مفعول أطول مقارنة بفوائد التمارين الرياضية. كما تبين أن النظام الغذائي الصحي يستطيع ضمان كثافة العظام اللازمة لحمايتها من الهشاشة من دون »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com