آخر تحديث للموقع : 21 - فبراير - 2019 , الخميس 08:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

عدد من الأفراد المستجدين في القوات الخاصة يتعرضون للاعتقال وإطلاق النار [وسط مدينة الضالع]

20 - يوليو - 2018 , الجمعة 02:07 مسائا
430 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ عدد من الأفراد المستجدين في القوات الخاصة يتعرضون للاعتقال وإطلاق النار [وسط مدينة الضالع]

الملعب:
أًصيب عددا من الأفراد المستجدين في معسكر القوات الخاصة بمدينة عدن، من أبناء محافظة الضالع برصاص قوات الامن العام وسط مدينة الضالع يوم أمس الخميس.

وذكر "الموقع بوست" أن مصادر وصفها بالمطلعة قالت إن "أمن الضالع قام باحتجاز ما يقارب الخمسين من طالبي التجنيد الذين كانوا في طريقهم الى العاصمة المؤقتة عدن وجلهم من ابناء مديريات الشعيب وقعطبة والحشاء". وأضافت المصادر أن قوات الامن قامت باقتيادهم إلى إدارة أمن الضالع واحتجازهم لعدة ساعات.
وكشفت مصادر مطلعة أن قوات الامن قامت بإطلاق الرصاص الحي على عددا من المحتجزين وإصابتهم بإصابات متفاوتة.

وذكر مصدر طبي في مستشفى النصر بالضالع فضل عدم الكشف عن هويته أن أحد المجندين الذين اطلق جنود الامن الرصاص عليهم نقل الى احد مشافي العاصمة المؤقتة عدن نظرا لخطورة إصابته فيما لا يزال اخرين يتلقون العلاج في مشافي محافظة الضالع.
وأوضح عدد من المحتجزين للموقع ذاته، أن قوات الامن منعتهم من المرور نحو مدينة عدن برغم أن لديهم برقيات من التحالف العربي والشرعية للذهاب للتجنيد في صفوف قوات الامن الخاصة بمدينة عدن. و أشاروا إلى أن أمن الضالع قام لاحقا بإعادتهم الى مدينة قعطبة، مهددا إياهم بالقتل في حال عاودوا الكرة مرة أخرى .
وتأتي الحادثة بعد مرور يومين من قيام عناصر من المقاومة وأمن الضالع من احتجاز عدد من جنود طارق عفاش وإعادتهم إلى مدينة قعطبة بعد إحراق الشاحنة التي كانوا على متنها وسط مدينة الضالع.

الملعب: التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة المؤقتة عدن. وقدم الدكتور معين، واجب العزاء لقيادة الجهاز وأسرة ونجل شهيد الواجب المراجع القانوني بالجهاز المركزي فيصل ضبيان، الذي استشهد أمس في جريمة غادرة وجبانة بنيران مسلحين في عدن. كما نقل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com