آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 01:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

صحيفة فرنسية: على أمريكا ألا تسمح بأن يقودها [رئيس مخادع]

19 - يوليو - 2018 , الخميس 10:41 صباحا
294 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ صحيفة فرنسية: على أمريكا ألا تسمح بأن يقودها [رئيس مخادع]

الملعب:
علّقت صحيفة “لا بريسه دي لا مانش” الفرنسية، على التصريحات المتناقضة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن علاقته مع روسيا، قائلة في عدد الخميس: “للأوروبيين تجربة سابقة مع عدم وفاء الرئيس الأمريكي بوعوده”.

ورأت الصحيفة أنه “عندما تكون دولة هي الأقوى في العالم فلا يجوز لها أن تسمح لنفسها أن يرأسها متحايل وكذاب وغشاش يخدع العالم كله ولا يولي لما يقوله أي قيمة”. وذهبت الصحيفة إلى أن “الصوت الأمريكي لم تعد له قيمة ولن يحظى بأي ثقة أثناء فترة رئاسة دونالد ترامب”.
وختمت الصحيفة تعليقها بالقول: “الصدق هو الأطول عمراً، ولكن هذا الصدق ليس موجوداً للأسف”.

وكان الرئيس الأمريكي قد أكد خلال مؤتمره الصحفي المشترك مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على هامش قمة هلسنكي الاثنين الماضي، أنه لا يعتقد أن روسيا حاولت التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016، ثم عدل عن هذا التصريح في وقت لاحق، مؤكداً أنه كان يعني أنه لا يرى سبباً لعدم محاولة روسيا التأثير على هذه الانتخابات.
(د ب أ)

الملعب: أعرب مؤيدو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) في حزب المحافظين لـ BBC، عن ثقتهم في الحصول على الدعم الكافي للبدء في عملية تصويت سحب الثقة من رئيسة الوزراء تيريزا ماي، التي تنتمي للحزب. ولا يوجد حتى الآن تأكيد رسمي بالحصول على 48 خطابا من نواب حزب المحافظين، وهو الحد الأدني اللازم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com