آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

سقوط قتلى وأسرى في مواجهات [بين تنظيم الدولة الإسلامية وتنظيم القاعدة] وسط اليمن

18 - يوليو - 2018 , الأربعاء 02:49 صباحا
596 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ سقوط قتلى وأسرى في مواجهات [بين تنظيم الدولة الإسلامية وتنظيم القاعدة] وسط اليمن

الملعب:
أعلن ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية" داعش" في محافظة البيضاء (وسط اليمن) أسر عدداً من عناصر تنظيم القاعدة خلال مواجهات بين الطرفين الأحد.

ونشرت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة فيديو يظهر 12 عنصراً من مقاتلي تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية اسرهم خلال المواجهات في مديرية قيفة شمال غربي البيضاء.
وأفاد موقع "سايت" الاستخباراتي الدولي المختص بشئون التنظيمات الإرهابية، بقيام عناصر تنظيم داعش بمهاجمة عناصر تنظيم القاعدة ، مما أسفر عن مقتل 13 عنصرا.

و رداً على ذلك، هاجم القاعدة موقعا لتنظيم داعش وقتل أكثر من 25 عضوًا واستولى على أسلحة وسيارات عسكرية وفقًا لمصادر مؤيدة للقاعدة.
واعتبرت ريتا كات، محللة في شؤون التنظيمات الإرهابية وعاملة في مجموعة "سايت" للاستخبارات "نشر الفيديو مؤشرا على مدى التوترات المتصاعدة بين تنظيم داعش والقاعدة في اليمن".
(متابعات)

الملعب: يقول تقرير لـ"منظمة مراقبة الإرهاب" صادر في 7 أغسطس 2015، إن تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، كان ولا يزال، المنظمة الإرهابية البارزة في اليمن، إلا أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" نجح بقوة في فرض وجوده في البلاد من خلال شن العديد من الهجمات في جميع أنحاء البلاد وإنشاء عدة فروع »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com