آخر تحديث للموقع : 15 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 10:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

انتقل في [أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي].. رياض محرز: أتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا

13 - يوليو - 2018 , الجمعة 07:47 صباحا
195 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ انتقل في [أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي].. رياض محرز: أتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا

الملعب:
قال نجم كرة القدم رياض محرز إنه يرغب في الفوز بدوري ابطال أوروبا مع مانشستر سيتي الذي انتقل إليه قبل أيام من فريق ليستر سيتي.

وفاز محرز بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمييرليغ) موسم 2015 - 2016 بعدما ساعد فريقه السابق ليستر سيتي في حسم لقب البطولة لأول مرة في تاريخه.
وحاول مانشستر سيتي شراء محرز قبل بداية الموسم الماضي لكنه الصفقة تعطلت وتأجلت إلى الصيف الجاري لينتقل محرز إلى سيتي مقابل 60 مليون جنيه استرليني في أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي.

وأكد رغبته في العمل مع المدير الفني لمانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا قائلا "دوري أبطال اوروبا للأندية الكبرى ومانشستر سيتي أحد هذه الأندية ولديه كل الامكانيات للفوز بالبطولة". و أضاف محرز "سيتي لديه الرغبة في التقدم أكثر في دوري أبطال اوروبا عما فعله الموسم السابق عندما وصل الفريق إلى ربع نهائي البطولة واتخذت قراري بأن أكون مشاركا في ذلك".
ويواجه محرز منافسة شرسة مع أجنحة فريق مانشستر سيتي المتألقين الموسم الماضي مثل ليروي ساني وكيفين دي بروينه ورحيم ستيرلينغ وبرناردو سيلفا لكن اللاعب الجزائري أكد ان المنافسة موجودة في كل فريق خاصة لو كان فريقا كبيرا ويمتلك لاعبين اكفاء مثل مانشستر سيتي.
BBC

الملعب: قال لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق بول سكولز، إن الافتقار للتعاقدات الصيفية القوية وغموض الرؤية حول استراتيجية وأسلوب الفريق من ضمن الأسباب المؤثرة بشكل سلبي على فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وعبّر مدرب يونايتد جوزيه مورينيو عن إحباطه أكثر من مرة من نتائج سوق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com