آخر تحديث للموقع : 19 - يوليو - 2018 , الخميس 07:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ولي العهد المغربي يحصل على [طائرة خاصة كهدية] قيمتها 64 مليون دولار (صور)

12 - يوليو - 2018 , الخميس 09:29 صباحا
127 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ ولي العهد المغربي يحصل على [طائرة خاصة كهدية] قيمتها 64 مليون دولار (صور)

ولي العهد المغربي الأمير مولاي الحسن
الملعب:
تسلم ولي العهد المغربي الأمير مولاي الحسن، بطائرة خاصة من طراز “غولف ستريم G650” كهدية لم يذكر مصدرها وهي تعتبر من أغلى الطائرات الخاصة وتبلغ قيمتها أكثر من 57.5 مليون يورو.

وسُلمت الطائرة الجديدة للقوات المغربية الجوية، التي تمتلك 12 طائرة مماثلة، وقالت صحيفة “ميدل إيست أي” الناطقة بالفرنسية أن هذه الطائرة تعتبر أغلاها، وتحتوي على نظام عال للحماية ضد الصواريخ.
وتحمل الطائرة الخاصة المهداة لولي العهد المغربي، لوحة تسجيل CN-AMH، حيث يمثل الحرفين CN الرمز المخصص للمغرب من قبل منظمة الطيران المدني الدولي، والرمز A يشير للشخصيات المهمة، والرمز MH تمثل الأحرف الأولى من اسم مولاي الحسن.



وبحسب الموقع فإن قيمة هذه الطائرة تبلغ حوالي 64.4 مليون دولار أي ما يعادل 57.5 مليون يورو، وهي مجهزة بتكنولوجيا إسرائيلية، وتعتبر من أفضل طائرات رجال الأعمال، والوحيدة من هذا الفئة التي يمكنها السفر 14 ألف كيلومتر بدون توقف، ويمكن أن تحمل على متنها 8 شخصيات، و4 أفراد من طاقم الطائرة.
(متابعات)

الملعب: قالت مجلة “الإيكونوميست” البريطانية في تقرير لها إنه ولعقود طويلة اعتمد التسلسل الهرمي القيادي السعودي على سياسة منهجية في تهميش المرأة السعودية في ميدان الدين شأنه كشأن الميادين الحياتية الأخرى في المملكة، ذلك انطلاقاً من رمزية وصف صوتها بالعورة، وهي سياسة لعبت فيها المؤسسة الدينية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com