آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 03:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مقتدى الصدر: الوضع يحتم الإسراع بتشكيل [حكومة وطنية]

11 - يوليو - 2018 , الأربعاء 01:06 مسائا
220 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ مقتدى الصدر: الوضع يحتم الإسراع بتشكيل [حكومة وطنية]

الملعب:
أكد الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر الأربعاء، أن الوضع في العراق يحتم ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة وطنية.

جاء ذلك خلال مباحثات عقدها الصدر الاربعاء، في النجف مع المبعوث الخاص لوزير الخارجية الفرنسي جيروم بونافون وسفير فرنسا لدى العراق بورنو أوبيير، تناولت آليات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة وتدخل دول الجوار بالشأن الداخلي العراقي ، حسبما أفاد مكتبه في بيان صحافي .
وأوضح المكتب أن الجانبين تناولا العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين العراقي والفرنسي، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشركة استناداً الى الاحترام المتبادل ومجريات العملية السياسية في البلد وما أفرزته نتائج الانتخابات والحديث عن دول الجوار العراقي ومدى تأثير تدخلها في الشأن الداخلي للبلد والأحداث والصراعات في الشرق الأوسط.

وحث الصدر الحكومة الفرنسية على أن يكون لها حضور فاعل في المجال الخدمي لا سيما الطاقة والمياه والزراعة وكذلك الجانب الإنساني لما لفرنسا دور واسع في هذا المجال.
(د ب أ)

الملعب: أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، في مجلس وزارة الدفاع الروسية أن الأوضاع في سوريا تستقر تدريجيا، لكن ما زالت العصابات تحاول الانقضاض. وقال بوتين: "بعد هزيمة مجموعات المسلحين الرئيسية بدأ الوضع في سوريا يستقر تدريجيا. ولكن العصابات تحاول الانقضاض". وأضاف الرئيس الروسي أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com