آخر تحديث للموقع : 19 - يوليو - 2018 , الخميس 07:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب البلجيكي يطيح بالمنتخب البرازيلي.. و[أوروبا تحتكر المربع الذهبي] للمونديال الروسي

06 - يوليو - 2018 , الجمعة 08:41 مسائا
198 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب البلجيكي يطيح بالمنتخب البرازيلي.. و[أوروبا تحتكر المربع الذهبي] للمونديال الروسي

الملعب:
واصلت بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا مسلسل مفاجآتها ولحق المنتخب البرازيلي بقافلة المنتخبات الكبيرة التي ودعت البطولة مبكرا.

أطاح المنتخب البلجيكي بنظيره البرازيلي ، المرشح الأقوى لإحراز اللقب خارج البطولة ، بالفوز عليه 2 / 1 اليوم الجمعة في دور الثمانية للبطولة ليصبح المربع الذهبي للبطولة أوروبيا خالصا بعد خروج آخر ممثلي أمريكا الجنوبية من هذه النسخة.
وتأهل المنتخب البلجيكي للمربع الذهبي عن جدارة حيث يلتقي على بطاقة التأهل لنهائي البطولة مع نظيره الفرنسي الذي تغلب على منتخب أوروجواي 2 / صفر في وقت سابق اليوم.

وأنهى المنتخب البلجيكي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب البرازيلي فيرناندينيو عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 13 وكيفن دي بروين في الدقيقة 31.وفي الشوط الثاني ، رد المنتخب البرازيلي بهدف أحرزه البديل ريناتو أوجوستو في الدقيقة 76 بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله.
وكانت فعاليات الدورين الأول والثاني شهدت خروج جميع منتخبات أفريقيا وآسيا وكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ليظل منتخبا البرازيل وأوروجواي من قارة أمريكا الجنوبية في المنافسة مع ستة منتخبات أوروبية.
ومع خروج منتخبي البرازيل (راقصو السامبا) وأوروجواي (السماوي) اليوم ، ضمنت النسخة الحالية مربعا ذهبيا أوروبيا خالصا.
(د ب أ)

الملعب: رد المذيع تريفور نوح، مقدم برنامج "ذا دايلي شو" في الولايات المتحدة الأمريكية، على خطاب تلقاه من السفير الفرنسي في أمريكا. وعلق السفير الفرنسي على جملة قالها نوح بعدما فازت فرنسا بكأس العالم الأخيرة لكرة القدم والتي أقيمت في روسيا. وقال نوح معلقا على فوز فرنسا "لقد فازت أفريقيا بكأس »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com