آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 07:12 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المصري محمد صلاح يوجه رسالة لـ[جمهور ليفربول] بعد تجديد عقده (تفاصيل)

03 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 01:59 مسائا
316 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المصري محمد صلاح يوجه رسالة لـ[جمهور ليفربول] بعد تجديد عقده (تفاصيل)

الملعب:
وجه لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، رسالة لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين 2 يوليو/تموز الجاري، عقب تجديد تعاقده مع "الريدز" لمدة خمس سنوات، حتى عام 2023.
وقال الفرعون محمد صلاح، في مقطع فيديو تم مشاركته على حساب نادي ليفربول في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشعر بالسعادة بعد توقيع عقد جديد مع ليفربول، أول موسم مع الفريق كان مدهشا بالنسبة لي ولعائلتي، أشكر كل شخص في النادي، وأشكر جماهيرنا، وأعلن أننا نستطيع معا تحقيق الكثير من الأشياء".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين 2 يوليو، تمديد عقد جناح الفريق ونجمه المصري محمد صلاح بعقد طويل الأمد. وأشار النادي الإنجليزي في بيان رسمي إلى أن عقده مع محمد صلاح سيستمر حتى عام 2023.
وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول، الذي احتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، وتصدر قائمة هدافي "البريمر ليغ" وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي. وقال يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عقب تمديد عقد محمد صلاح: "أعتقد أن هذا الخبر هو أفضل مكافأة للاعب على ما قدمه الموسم الماضي".

من جانبها، كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن تفاصيل تعاقد محمد صلاح مع ليفربول الجديد. و أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن اللاعب المصري سيحصل بموجب عقده الجديد على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، فيما وصف بأنه رقم قياسي جديد يحققه محمد صلاح.
(متابعات)

الملعب: أعلن مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء رحيل مدربه جوزيه مورينيو بأثر فوري بعد بداية سيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وقال يونايتد في بيان ”يعلن مانشستر يونايتد أن المدرب جوزيه مورينيو ترك النادي بأثر فوري“. وأضاف وفق ما نقلته (رويترز): ”يود النادي أن يشكر جوزيه على العمل الذي قام »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com