آخر تحديث للموقع : 18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 06:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب البلجيكي [يقلب الطاولة] على المنتخب الياباني ويتأهل إلى ربع نهائي المونديال

03 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 05:05 صباحا
287 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب البلجيكي [يقلب الطاولة] على المنتخب الياباني ويتأهل إلى ربع نهائي المونديال

الملعب:
قلب المنتخب البلجيكي الطاولة على نظيره اليابان، في مباراتهما التي جرت مساء الإثنين على ملعب “روستوف آرينا” في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لكأس العالم روسيا 2018، وانتهت بفوز منتخب الشياطين الحمر بنتيجة 3-2، بعدما كان متأخرًا في النتيجة بهدفين نظيفين حتى آخر 20 دقيقة من المباراة، ليضرب ممثل أوروبا موعدًا من العيار الثقيل مع البرازيل في الدور ربع النهائي.

استهان رفاق إدين هازارد بالساموراي الياباني في بداية المباراة، ووضح ذلك من الطريقة الاستعراضية التي ظهر عليها المنتخب المُرشح للوصول بعيدًا في المونديال، في المقابل، لعب المدرب اكيرا نيشينو على قدرات وإمكانيات لاعبيه، لغلق المساحات أمام المواهب البلجيكية الخارقة، المتمثلة في كيفن دي بروين، هازارد، ميرتينز والبقية.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع، أن بلجيكا ستستفيق من سباتها العميق في بداية الشوط الثاني، جاءت الصاعقة الأولى بعد مرور ثلاث دقائق فقط من زمن الحصة الثانية، بتمريرة طولية، على إثرها وجد جينكي هاراغوتشي نفسه مع آخر مدافع داخل منطقة الجزاء، ليُسدد بيمناه كرة قوية على يمين حارس تشيلسي، الذي حاول مع الكرة، لكن دون جدوى، لتُعلن الدقيقة 48 عن تقدم اليابانيين. وأضاف تاكاشي إنوي ثاني أهداف بطل آسيا الأسبق بقذيفة لا تُصد ولا تُرد أطلقها من على حدود منطقة الجزاء، في أقصى الزاوية اليسرى للحارس المغلوب على أمره، هنا اعتقد الجميع أن اليابان ستسير على نهج روسيا، وستُحدث ثاني مفاجآت دور الـ16، إلا أن مدافع توتنهام يان فيرتونخين كان له رأي آخر، بتسجيل هدف تقليص الفارق بضربة رأسية سهلة تعامل معها الحارس إيجي كواشيما برعونة مبالغ فيها.

وأعاد البديل مروان فيلايني بلاده إلى المباراة، بتسجيل هدف التعديل بضربة رأس صعبة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يفعلها ناصر الشاذلي في الوقت المحتسب بدل من الضائع، بتسجيل هدف الصعود للدور ربع النهائي، لتفوز بلجيكا بريمونتادا لا تُنسى، وتستعد من الآن لمواجهة سحرة البرازيل ونجمهم المُدلل نيمار جونيور.
(القدس العربي)

الملعب: يسعى وصيف بطل النسخة الأخيرة ليفربول، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى تأكيد بدايتهما القوية هذا الموسم محلياً، عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء على ملعب "أنفيلد رود" الإنجليزي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. وحقق كل من الفريقين العلامة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com