آخر تحديث للموقع : 21 - يوليو - 2019 , الأحد 01:18 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إليك هذا: نصائح مفيدة للتخلص [من البطاريات]

28 - يونيو - 2018 , الخميس 11:28 صباحا
الرئيسيةمنوعات ⇐ إليك هذا: نصائح مفيدة للتخلص [من البطاريات]

الملعب:
نصح مكتب البيئة الاتحادي بضرورة التخلص من البطاريات من خلال وضعها في حاويات التجميع بالمتاجر والمراكز المتخصصة، ولا يجوز أبداً التخلص منها بإلقائها ضمن القمامة المنزلية لأنها تحتوي على الكثير من المواد الضارة.

وأشار الخبراء الألمان إلى أنه لا يجوز مسك البطاريات، التي بها تسريب، بأيد عارية، كما يجب غسل الملابس مباشرة عند ملامسة هذه البطاريات، ومن الأفضل أن يتم مسح ما تبقى من السائل الإلكتروليتي، لكي يتم التخلص من البطاريات كالمعتاد.

وتنتشر بطاريات الليثيوم أيون في الكثير من الأجهزة الحديثة، مثلاً ماكينات الحلاقة والحواسيب والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، وينصح الخبراء الألمان أيضاً بضرورة التخلص من بطاريات الليثيوم أيون من خلال تجميعها في حاويات خاصة، كما يجب تغطية أقطاب البطاريات قبل تسليمها، حتى لا تحدث دائرة قصر كهربائية. وإذا كانت البطارية مدمجة في الأجهزة بشكل ثابت، فلا يتعين على المستخدم فصلها؛ حيث يتم التخلص من هذه الأجهزة القديمة وفصل البطاريات عند إعادة تدوير المواد الموجود بها.
(د ب أ)

الملعب: في عام 2011 أكد جيفري أبستين لصحيفة "نيويورك بوست" التي كانت تعد تحقيقا عنه أنه ليس "وحشا مفترسا يبحث عن طرائده لإشباع رغبته الجنسية، أنا مجرد مذنب. والفرق بين الأمرين مثل الفرق بين جريمة قتل وسرقة كعكة". وبعد عقد كامل من الزمن يرقد أبستين الآن في السجن بعد إعادة فتح التحقيق في القضية التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com